السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"تايمز" تُجري تحقيقًا مع صحفية مُتحيزة لرواية إسرائيل

كتبت-زينب سعيد

أعلنت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إنها تحقق مع الصحفية الإسرائيلية المتعاونة معها أنات شوارتز بعد وضعها علامات إعجاب على منشورات عبر منصة "إكس" تشير إلى "تحيزها لرواية إسرائيل".

ودعت الصحفية الإسرائيلية في إحدى التغريدات إلى تحويل قطاع غزة إلى "مسلخ"، حسبما ذكرت "روسيا اليوم"، نقلًا عن وسائل الإعلام الأمريكية.

وحسب بيان للمتحدثة باسم الصحيفة دانييل رودس: "نحن ندرك أن الصحفية المستقلة في إسرائيل التي عملت مع "نيويورك تايمز" قد أبدت إعجابها بالعديد من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي.. ونحن نعتبر الإعجاب بهذه المنشورات انتهاكات غير مقبولة لسياسة مؤسستنا.. لذا فنحن نراجع الأمر حاليًا".

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 29878 شهيدًا، و70215 مصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت الصحة الفلسطينية في بيانٍ لها، أن الاحتلال ارتكب 11 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 96 شهيدًا و172 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، للشهر الرابع تواليًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

تم نسخ الرابط