السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عودة كوكا تحمل الأمل: الأهلي يواجه يانج بتشكيل جديد ومفاجآت في الوسط

13F3EBFE-1145-46F8-B6FE-97758A3C347B
13F3EBFE-1145-46F8-B6FE-97758A3C347B

كتبت: بسنت عصام

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وقد قرر كولر الاعتماد على مروان عطية، الذي غاب عن مباراتي ميدياما وبلدية المحلة. بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا الذي تعافى من إصابته التي أبعدته عن المشاركة قبل شهرين، والتي أدت إلى استبعاده من قائمة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في ساحل العاج. وظل المدير الفني للنادي الأهلي يجلس بالثنائي محمد هاني وإمام عاشور على مقاعد البدلاء.

تم تشكيل فريق الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول. الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا. الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست وعلى المقاعد: حمزة علاء، محمد هاني، كريم الدبيس، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، كريم فؤاد، وسام أبو علي.

غيابات وتحديات

عدم قيد محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد إفريقيًا، إلى جانب قائمة الإصابات التي تضم: محمد الشناوي، وخالد عبدالفتاح، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، ومحمد الضاوي كريستو. وتجدر الإشارة إلى غياب الثلاثي محمود كهربا، وأحمد عبدالقادر، وكريم وليد، ومحمود متولي لأسباب فنية.

الصراع على الصدارة يشتعل

رغم تحقيق الفريقين بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، إلا أن المنافسة الشرسة تتواصل من أجل حسم صدارة المجموعة، مما يعزز الحماس والتحدي في المرحلة القادمة.

ترتيب مجموعة الأهلي في أبطال إفريقيا يظهر كما يلي:

الأهلي: 9 نقاط يانج أفريكانز: 8 نقاط شباب بلوزداد: 5 نقاط ميدياما: 3 نقاط
تم نسخ الرابط