السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

‏"ACUD" تُروج للفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة بـ "MIPIM 2024"

IMG-20240313-WA0100
IMG-20240313-WA0100

كتبت: رقيه خالد

شاركت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، في فعاليات اليوم الأول لمؤتمر MIPIM 2024، والذي تستضيفه فرنسا، في الفترة من 12 وحتى 15 من مارس الجاري.

وتأتي هذه المشاركة بهدف الترويج للفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتعزيز التعاون الدولي في مجال التصدير العقاري.

وصرح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، أن الشركة حققت مشاركة ناجحة في فعاليات MIPIM2023.

ونجحت في جذب انتباه المستثمرين والكيانات الكبرى من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الإدارية وتعريفهم بالمشروع بغرض ابراز مجالات التعاون المشترك مع الجميع.

وأكد حرص الشركة على المشاركة في جميع الفعاليات والمؤتمرات الدولية بهدف الترويج للفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة، وإبراز التطورات والانجازات التي تمت في العاصمة الإدارية خلال الفترة الأخيرة.

وشدد التوجه نحو تصدير العقار خارج مصر خطوة إيجابية، وأكد على أهمية تعزيز التعاون الدولي في مجال التصدير العقاري وبحث الفرص المتاحة.

وتأكيدا على خطة الدولة لتصدير العقار مشيرًا الي أهمية تواجد فرصة لتسويق المشروعات المصرية وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي.

ويستعد عباس لعقد مجموعة من اللقاءات الثنائية مع المستثمرين الدوليين، بهدف اطلاعهم على آخر إنجازات.

وتطورات مشروع العاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها نموذجاً عالمياً للتنمية العمرانية المستدامة والذكية.

وتمت مناقشة رؤى استراتيجية لتعزيز التعاون الدولي والاستثمار في مصر والعراق حيث تم التركيز على الفرص الاستثمارية الواعدة في كلا البلدين.

كما أكد المتحدثون خلال الجلسة على دور المؤسسات المالية والبنوك في دعم المشاريع التنموية وتمويلها، وكذلك أهمية الشراكات الدولية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وفي الختام، تم التأكيد على استعداد الأطراف المشاركة للتعاون المستمر وتبادل الخبرات لتعزيز التنمية المستدامة والتنمية في المنطقة.

تم نسخ الرابط