السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"لعبة الحب" يتصدر المركز الثاني من تريندات مصر

من-هو-معتصم-النهار-780x470
من-هو-معتصم-النهار-780x470
كشف النجم معتصم النهار من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير "أنستجرام"، عبر خاصية "الاستوري". عن تصدر أحدث أعماله الدرامية "لعبة الحب" الترند، محتلًا المركز الثاني فى مصر منذ إنطلاق عرضه. وفى وقت سابق، قال الفنان معتصم النهار، إنه لا ينتبه لأي انتقادات تلقاها عن تقديم أغنية راب فى مسلسل "لعبة الحب" ويحب فقط أن يرد فى إطار التفاصيل. وأكمل معتصم النهار، خلال تصريحات تليفزيونية أنه يحب أن يرد فقط على التفاصيل لكن لا يهتم بالانتقادات، ولا ينتبه للسلبيات. وأضاف النهار، أن الموضوع لا يستدعي الانتقادات لأنه لم يقدمها بنفسه، ولكنها كانت فى إطار العمل. ومستوحاة من الأحداث، وأن الفكرة جديدة ومميزة فى عالم المسلسلات ولم تصدر من قبل.

مسلسل "لعبة الحب"

ومسلسل لعبة الحب يعرض عبر شاشة قناة mbc، ومنصة شاهد vip الرقمية. والتي تنطلق حلقاته في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية. ومسلسل "لعبة حب" مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار" والذى حقق نجاحًا كبيرًا. ويشارك في بطولته كل من معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، بالإضافة إلى ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك.

النجم معتصم النهار

ولد معتصم النهار يوم 6 ديسمبر عام 1984، وهو ممثل سوري. لم يكن يتطلع إلى دراسة التمثيل حيث كان يدرس في كلية الحقوق وأثناء دراسته هناك تعرف على عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية. وعندها بدأ بالانجذاب إلى عالم التمثيل وقد قام بتقديم طلب التحاق وتم قبوله وهنا كانت البداية. حيث أنه رغم التحاقه بالمعهد العالي للفنون المسرحية أكمل دراسة الحقوق قدم العديد من الأدوار التي ساهمت في انتشاره. أهمها خاتون وباب الحارة ووردة شامية وأيام الدراسة بأجزائه الثلاث.

حياته الشخصية

تزوج من فتاة سورية تدعى "لين برنجكجي"، من خارج الوسط الفني عام 2015. وفي العام 2016 رزق منها بابنته الأولى "ساندرا" في مارس 2022 أعلن انفصاله عنها.
تم نسخ الرابط