السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

هنا الزاهد: لا ينبغي السكوت مع الاستمرار في قتل الأطفال بفلسطين

هنا الزاهد ||
هنا الزاهد ||
عبرت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام". وشاركت هنا الزاهد صورة تظهر العلم الفلسطيني، مصحوبة بتعليق كتبت فيه: "لا ينبغي السكوت مع الاستمرار في قتل الأطفال بفلسطين".

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

وأخر الأعمال التي شارك فيها هنا الزاهد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يجسد هشام ماجد دور مهندس معماري يعيش حياة تعيسة مع زوجته هنا الزاهد. إلى أن يظهر مخترع يخبرهما بوجود نسخ أخرى منهما في أكوان أخرى. ويشارك في بطولة الفيلم كل من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. وفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

فيلم "ريستارت"

وتشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم "ريستارت" مع مجموعة كبيرة من النجوم وهم تامر حسني، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية. والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق. ويذكر أن شاركت الفنانة هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات. والمسلسل من بطولة الفنانة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض. والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي. وتدور احداث المسلسل حول فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال. ويظهر محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة. وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج. أما ثراء جبيل فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة. وكانت تستعد النجمة هنا الزاهد لعرض مسرحيتها الجديدة "ميمو" خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك على مسرح جراند حياه بالقاهرة. وتدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول شخصية "مسعود" التي يجسدها حلمي. وتدور المسرحية بشكل ساخر حول تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي. ويشارك في بطولة المسرحية نخبة من النجوم، منهم: هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، ونور إيهاب.

موضوعات متعلقة 

إنطلاق تصوير “ريستارت” والمشاهد الأولى لهنا الزاهد وباسم سمرة

هنا الزاهد تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لها

تم نسخ الرابط