الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رغم الإصابة.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفخال

داني كارفخال
داني كارفخال

أعلن نادي ريال مدريد منذ قليل، تجديد عقده ظهيره الأيمن داني كارفخال، عقب إصابته بالرباط الصليبي في مباراة الفريق ضد فياريال بالدوري الإسباني.

تفاصيل إصابة داني كارفخال

وتعرض النجم الإسباني داني كارفخال، لإصابه خطيرة خلال مشاركته مع ريال مدريد ضد فياريال مساء أمس الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري الإسباني.

والتي انتهت بفوز المرينجي، بهدفين نظيفين أحرزهما الأوروجواني فيديريكو فالفيردي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقتين 14 و73.

وجاءت إصابة كارفخال في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث تعرضت قدم اللاعب لتدخل قوي أثناء كرة مشتركة بينه وبين يرمي بينو لاعب فياريال.

وغادر الإسباني أرضية الملعب محملًا على الناقلة من جانب الطاقم الطبي لريال مدريد، وسط صراخه وصدمة وحسرة لاعبي الفريقين.

وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، تبين إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى، وسوف يجري عملية جراحية في الأيام المقبلة.

ويعني ذلك إنتهاء موسم كارفخال مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، حيث سوف يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 8 إلى 10 أشهر.

وحرص لاعبي ريال مدريد وبرشلونة، على تقديم الحافز المعنوي لزميلهم كارفخال، وعبر بعضهم عن حزنهم على إصابته وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث نشر كل منهم رسالة مؤثرة له.

بيان ريال مدريد تجديد عقد داني كارفخال

يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه، كما هو مخطط له، اتفق مع داني كارفخال على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2026.

وصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا من ألفين ب إلى كاستيا في عام 2010. في 12 مايو 2004، لعب دور البطولة في صورة أيقونية من تاريخنا، عندما وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية مع الرئيس الفخري آنذاك، ألفريدو دي ستيفانو.

منذ عام 2013، كان جزءًا من الفريق الأول، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية.

فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 5 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و4 كأس السوبر الإسباني، كارفخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية، في ويمبلي، في 1 يونيو، اختير أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز فيه ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا الخامسة عشرة.

كارفخال هو أيضًا أحد أساطير المنتخب الإسباني، وقد لعب 50 مباراة بقميص منتخب إسبانيا، فاز ببطولة أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم المتحدة مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا مرة واحدة.

يريد ريال مدريد أن يظهر له كل دعمه وحبه ويتمنى له الشفاء العاجل حتى نتمكن من الاستمتاع بكرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.

تم نسخ الرابط