الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مهاجم برشلونة يعلنها صريحة: لم ألعب هذا العدد من المباريات

مهاجم برشلونة
مهاجم برشلونة

أثارت انتقادات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونة الإسباني الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA بشكل غير مباشر، الجدل خلال تصريحاته عقب مباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

والتقى البارسا مساء أمس الأحد مع نظيره ديبورتيفو آلافيس، على ملعب مينديزوروزا، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري الإسباني.

وحقق البلوجرانا فوزًا مريحًا على مُضيفه الذي لم يخسر على أرضه من الموسم الماضي، بثلاثية ليفاندوفسكي والذي سجلهم في الدقائق 7 و22 و32.

وانفرد النادي الكتالوني بترتيب الدوري الإسباني الذي يمتلك الآن 24 نقطة، بينما تجمد ديبورتيفو آلافيس في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

كما ينفرد ليفاندوفسكي بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 10 أهداف، بالإضافة إلى وصوله إلى الهدف رقم 52 له في الليجا سجلهم خلال 78 مباراة له برفقة برشلونة منذ وصوله في صيف 2022.

انتقاد روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة للاتحاد الأوروبي بسبب تزاحم المباريات

انتقد ليفاندوفسكي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشكل غير مباشر عندما صرح وقال "نلعب كثير من المباريات ولايوجد راحة كثيرة، في حياتي لم ألعب هذا العدد من المباريات في هذه الفترة القصيرة، الأهم الأن الراحة والتعافي وعودة الجميع بعد التوقف الدولي".

"أتمنى أن يتعافى المصابون خلال هذين الأسبوعين ونعود أقوى".

واستكمل تصريحاته بالحديث عن مباراة ديبورتيفو آلافيس وتسجيله هاتريك "أنا أحاول أن أصنع الاهداف وكذلك زملائي مرروا لي تمريرات جيدة، منذ الدقيقة الاولى اردنا التسجيل وعندما سجلنا ثلاث اهداف بالشوط الأول لعبنا بأريحية بالشوط الثاني لـ برشلونة".

"لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين ونحاول مواصلة التحسن والتقدم والأهم تحقيق الانتصارات".

وسُئل عن إصابة فيران توريس الذي غادر المباراة في الدقيقة السادسة، فعلق: "لا نعرف بعد ما طبيعة الإصابة، علينا انتظار الفحوصات، وخلال هذه العطلة (فترة التوقف الدولي) نأمل أن يتعافى جميع المصابين".

ورفع النجم البولندي رصيده إلى 10 أهداف في صدارة هدافي الليجا، بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه آيوزي بيريز لاعب ريال بيتيس.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 24 نقطة في صدارة ترتيب الليجا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، الذي انتصر مساء السبت على فياريال (2-0).

 

 

تم نسخ الرابط