الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تشكيل برشلونة الرسمي ضد ديبورتيفو آلافيس في الدوري الإسباني

 برشلونة
برشلونة

أعلن المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

ويستقبل فريق ديبورتيفو آلافيس بعد قليل، نظيره برشلونة على أرضية ملعب مينديزوروزا، ضمن منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإسباني موسم 2024/2025.

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة وربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتولى الحكم أورتيز أرياس البالغ من العمر 39 سنة، مهمة إدارة المباراة بين الفريقين، وقاد هذا الحكم 6 مباريات لبرشلونة من قبل، فاز منهم ثلاثة مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر مباراتين.

ويرغب النادي الكتالوني في مصافحة جماهيره، في الإخفاق في الجولة السابقة، أمام أوساسونا عندما هُزم بأربعة أهداف مقابل هدف.

ولكنه مازال يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، ويحتاج الفوز في مباراة اليوم حتى ينفرد بالصدارة ويبتعد عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

وعلى جانب آخر، حقق برشلونة فوزًا كبيرًا وهامًا، في مباراته السابقة على حساب فريق يونج بويز السويسري بخماسية، في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة ضد ديبورتيفو آلافيس في الدوري الإسباني

استقر هانز فليك مدرب برشلونة، على بدأ المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى:- إيناكي بينا.

الدفاع:- جول كوندي - إينيجو مارتينيز - باو كوبارسي - إليخاندرو بالدي.

الوسط:- إيريك جارسيا - مارك كاسادو - بيدري جونزاليس.

الهجوم:- لامين يامال - رافينيا دياز - روبرت ليفاندوفسكي.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويدخل برشلونة اللقاء برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات خلال الجولات الثمان السابقة، بينما يحتل ألافيس المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في وسط الترتيب.

تأتي هذه المباراة وسط تحديات كبيرة لبرشلونة، الذي يعاني من غيابات بعض اللاعبين المؤثرين، لكنه يعتمد على عمق تشكيلته وخبرة لاعبيه للعودة سريعًا إلى مسار الانتصارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وفيما يخص النقل التلفزيوني، ستقوم شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية بنقل المباراة عبر قناتها beIN SPORTS 3 HD المشفرة، حيث يمكن للجماهير متابعة اللقاء بتعليق المعلق حسن العيدروس من داخل استوديوهات القناة في العاصمة القطرية الدوحة. البث متاح أيضًا عبر منصات “تود” و”beIN CONNECT” للمشتركين.

يتطلع برشلونة إلى الخروج بنقاط المباراة كاملة، بينما يسعى ألافيس لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة المثيرة.

وتقابل الفريقان في 36 مباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني، فاز خلالها برشلونة في 24 لقاء، فيما انتصر ألافيس في 5 مباريات، وتعادلا في 7 مواجهات.

تم نسخ الرابط