الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

طرح تذاكر مباراة مصر وموريتانيا بـ تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

طرح الاتحاد الموريتاني لكرة القدم التذاكر الخاصة بمواجهة موريتانيا ضد مصر فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، والمحدد لها الثلاثاء المقبل، ويترأس البعثة محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

مواعيد وأماكن بيع تذاكر المباراة 

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الموريتاني مواعيد وأماكن بيع تذاكر المباراة وأسعارها التى تراوحت بين 300 أوقية موريتاني للدرجة الأولى، ما يقرب من 325 جنيها مصرى.

يذكر أن المنتخب الوطني حقق فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

وبهذه النتيجة عزز المنتخب الوطني صدارة مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

وبات منتخب مصر هو المنتخب العربي الوحيد صاحب الكلين شيت فى أول 3 جولات من تصفيات أمم أفريقيا، حيث استقبلت كل المنتخبات العربية هدفا على الأقل في التصفيات، وكان آخرها المنتخب التونسي الذى تلقى الهزيمة أمام جزر القمر.

وبعد فوز منتخب مصر على موريتانيا بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، تصدر المنتخب الوطنى ترتيب المجموعة الثالثة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة كالتالى:

1- منتخب مصر 9 نقاط

2- منتخب كاب فيردي 3 نقاط

3- منتخب بوتسوانا 3 نقاط

4- منتخب موريتانيا 3 نقاط

وكشف مصدر مطلع بـ المنتخب الوطنى أن محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر يطير مع بعثة الفريق الوطنى المتجهة إلى موريتانيا عصر غد الأحد.

وأوضح أن محمد عبد المنعم سليم تمام من الإصابة التي تعرض لها في لقاء موريتانيا مساء الجمعة، وأدت إلى خروجه والقرار النهائي هو سفر عبد المنعم مع بعثة المنتخب غدا لخوض لقاء الثلاثاء في الجولة الرابعة لتصفيات الأمم الأفريقية.

حقيقة سفر محمد عبد المنعم مع بعثة المنتخب

وكانت أنباء قد ترددت عن عدم سفر محمد عبد المنعم مع بعثة لمنتخب؛ بسبب الإصابة والاتجاه لإراحته، لكن الجهاز الفني استقر على سفر اللاعب بعد تأكيدات الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا جاهزية عبد المنعم.

وكشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن إصابة محمد عبد المنعم مدافع المنتخب كدمة بالعضلة الأمامية.

وأوضح طبيب المنتخب أن اللاعب جاهز لمباراة موريتانيا الثانية المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

فوز منتخب مصر على موريتانيا

وحقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

غادر اللاعب محمد عبد المنعم لقاء منتخب مصر وموريتانيا بسبب الإصابة في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني من المباراة، ليحل مصطفى محمد بديلا له، في اللقاء الذي جمع الفريقين، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

تم نسخ الرابط