الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محمد عبد المنعم يطير مع بعثة المنتخب لـ موريتانيا

 محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف مصدر مطلع بـ المنتخب الوطنى أن محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر يطير مع بعثة الفريق الوطنى المتجهة إلى موريتانيا عصر غد الأحد.

وأوضح أن محمد عبد المنعم سليم تمام من الإصابة التي تعرض لها في لقاء موريتانيا مساء الجمعة، وأدت إلى خروجه والقرار النهائي هو سفر عبد المنعم مع بعثة المنتخب غدا لخوض لقاء الثلاثاء في الجولة الرابعة لتصفيات الأمم الأفريقية.

حقيقة سفر محمد عبد المنعم مع بعثة المنتخب

وكانت أنباء قد ترددت عن عدم سفر محمد عبد المنعم مع بعثة لمنتخب؛ بسبب الإصابة والاتجاه لإراحته، لكن الجهاز الفني استقر على سفر اللاعب بعد تأكيدات الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا جاهزية عبد المنعم.

وكشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن إصابة محمد عبد المنعم مدافع المنتخب كدمة بالعضلة الأمامية.

وأوضح طبيب المنتخب أن اللاعب جاهز لمباراة موريتانيا الثانية المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

فوز منتخب مصر على موريتانيا

وحقق منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

غادر اللاعب محمد عبد المنعم لقاء منتخب مصر وموريتانيا بسبب الإصابة في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني من المباراة، ليحل مصطفى محمد بديلا له، في اللقاء الذي جمع الفريقين، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة، تم خلالها الاتفاق على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة، المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

واقترب منتخب مصر من التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب، ويقترب محمد صلاح قائد الفراعنة من إنجاز تاريخى جديد بعد تسجيله الهدف الثاني للفراعنة فى شباك ضيفه الموريتاني باللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

وسجل محمود حسن "تريزيجيه" الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 69 بتسديدة قوية من مدى قريب بعدما فشل دفاع موريتانيا في إبعاد تمريرة عرضية.

وسدد القائد محمد صلاح في القائم الأيسر فور البداية من ركلة حرة، لكنه نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 79.

ويتربع حسام حسن هداف منتخب مصر ومدربه الحالي، على عرش صدارة هدافى الفراعنة بإجمالي 68 هدفا في مختلف المنافسات.

وبعد أن سجل في مرمى موريتانيا، رفع محمد صلاح إجمالي أهدافه الدولية مع المنتخب المصري إلى 59 هدفا، ويحتاج 10 أهداف فقط ليُحطم رقم "العميد" وينفرد بالقمة.

وفي المركز الثالث، يأتي حسن الشاذلي هداف نادي الترسانة ومنتخب مصر برصيد 42 هدفا على الصعيد الدولي.

تم نسخ الرابط