الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تصفيات آمم آفريقيا| مشاهدة مباراة منتخب مصر وموريتانيا مجانًا

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث محبي ومشجعي منتخب مصر عن موعد المباراة الهامة التي يخوضها أمام منتخب موريتانيا اليوم الجمعة، ويلتقي منتخب مصر في السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025، بينما يخرج لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

محمد صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر

عقد محمد صلاح ومحمد الشناوى لاعبا منتخب مصر أكثر من جلسة مع لاعبى المنتخب من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز الليلة على موريتانيا للاقتراب بشكل كبير من حسم بطاقة التأهل لأمم أفريقيا المقبلة.

طلبات المدير الفني لـ منتخب مصر

وطالب الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن اللاعبين بضرورة الفوز الليلة، للحد من الضغوط فى مباراة الإياب التى قد يحتاج الفراعنة للتعادل فيها فقط لحسم التأهل لأمم أفريقيا حال الفوز اليوم.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، نظيره الموريتاني، في السابعة مساء اليوم الجمعة في استاد القاهرة الدولي، في لقاء عربي مثير، يجمع المنتخبين ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، والتي يسعى خلالها الفراعنة لحصد النقاط الثلاث والاستمرار على صدارة ترتيب مجموعته.

وبفوز بوتسوانا أمس على كاب فيردي يحتل الفراعنة صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم الرأس الأخضر وبوتسونا وموريتانيا فى المراكز الثانى الثالث والرابع برصيد 3 نقاط.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 بجوار كل من كاب فيردي، موريتانيا، وبوتسوانا.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

يستقبل منتخب مصر في السابعة مساء اليوم الجمعة، منتخب موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025، بينما يخرج لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

التشكيل المتوقع لـ منتخب مصر مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد عيد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي

الهجوم: مروان عطية وأحمد مصطفى زيزو ومحمود تريزيجيه في الوسط، ومحمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

واختار حسام حسن قائمة المنتخب استعدادا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

 "محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل".

ترتيب منتخب مصر في التصفيات الأفريقية:

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

تم نسخ الرابط