الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

جوارديولا: بدون رودري فوزنا بجميع مبارياتنا

جوارديولا
جوارديولا

أكد المدير الفني الإسباني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن فريقه لن يتأثر بغياب متوسط ميدانه ومواطنه رودري الذي أصيب بالرباط الصليبي في مباراة آرسنال في الدوري ولم يستطع إكمال اللقاء بسبب الإصابة.

وبرهن جوارديولا على ذلك أنه مع رودري تعادل الفريق في مباراتين هذا الموسم وبدونه فاز الفريق في كل مبارياته مما يتيح لنا اللعب بشكل يجعلنا ننتصرفي المباريات.

تألق الكرواتي كوفاسيتش بديل رودري مع مانشستر سيتي

ومنذ إصابة رودري توقع جميع متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز أن مانشستر سيتي سيتأثر سلبياً ولكن بيب جوارديولا يؤكد دائماً على أنه يمتلك أسلحة قوية في دكة البدلاء تستطيع صناعة الفارق مع الفريق في أي لحظة وهذا ما حدث بالفعل.

شارك اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بشكل أساسي وذلك بعد غياب رودري وفي ظل فشل الفريق في إيجاد الحلول في مباراته الأخيرة ضد فريق فولها في الدوري أتى هو بالحل وسجل هدفين وساهم بشكل كبير في الخروج بالنقاط الثلاثة أمام منافس صعب المنال أظهر شخصية قوية داخل الملعب وكان قريباً من التقدم بهدفين في بداية المباراة.

يكمن الحديث دائماً عن رودري في الأوساط العالمية أنه لاعب لايعوض لما يمتلكه من قدرات كبيرة تمكنه من قيادة وسط الميدان منفرداً، والدليل على ذلك ما أظهره اللاعب مع مانشستر سيتي في السنوات الماضية وقيادته منتخب بلاده إسبانيا للفوز بدوري الأمم الأوروبية وكأس الأمم الأوروبية على التوالي.

ويتذكر جوارديولا دائماً نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي في 2021 الذي خسره الفريق بهدف الألماني كاي هافيرتز، وقتها اتخذ جوارديولا قراراً بإجلاس رودري على دكة البدلاء ما جعل الصحافة العالمية تنتقد جوارديولا على هذا القرار وتقول أنه سبب الخسارة وخرجت أصوات مطالبة أن رودري يكون أساسياً طوال الوقت نظراً لأهيميته داخل الملعب.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف المتصدر ليفربول بفارق نقطة واحدة، ومن الممكن أن يكون التوقف الدولي إيجابي له حتي يكون لديه الوقت في التفكير طويلاً في طريقة أقوى لتعويض غياب الإسباني رودري.

تم نسخ الرابط