الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"محمد هنيدي" يكشف كواليس حياته الفنيه وثروته مع نزار الفارس

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أجاب الفنان الكوميدي "محمد هنيدي" على سؤال حول ثروته المادية التي زعم البعض بلوغها إلى 100 مليون جنيه، خلال لقائه في برنامج "مع نزار الفارس": "الصيت ولا الغنى، إحنا فقراء لله".

وخلال اللقاء، طرح "نزار الفارس" مقدم البرنامج، سؤالا لـ "محمد هنيدي" حول قضية بعض الفنانين الذين يواجهون صعوبات مادية في ظل وجود فنانين آخرين يتمتعون بثروات ضخمة.

الفن من وجهة نظر "محمد هنيدي"

وعن الفن تحدث "محمد هنيدي"، قائلاً: "الفن فيه فلوس زي التجارة والصناعة، هي ظروف حياة كل واحد، في واحد ممكن يكون معاه فلوس وممكن تخلص منه، مأخدش باله أو مكنش واعي لنفسه، اللي فهم هيفوق لنفسه".

وأضاف "هنيدي": "أنا معرفش ظروف الناس إيه بتصرف إزاي، زي ما قال ربنا ولا لأ، لكن في فنانين بدور واحد لأنهم موهوبين والناس بتحبهم يقدروا يرجعوا ويخلوا بالهم من نفسهم".

وعن حب الجمهور له، أدلى "محمد هنيدي" بقوله: "حب الناس نعمة من ربنا وأنا بحاول أحافظ عليها، أنا مش هروح أقول للناش حبوني فيحبوني".

هنيدي يوجه رسالة لـ محمد فؤاد

وأعلن محمد هنيدي خلال وجوده في أحد البرامج التليفزيونية: "اتصالحوا وسامحوا بعض يا جماعة، ولا أنا ولا محمد فؤاد موجودين بعد شوية، ولو هبعت له رسالة هقول له ألف سلامة وخد بالك من نفسك، وممكن أتصل عليه في أي وقت عادي".

إستطرد هنيدي حديثه عن علاقته بـ زملائه في الوسط الفني إذا مرّ بأزمة مادية: "أي حد من أصحابي لو احتجت فلوس منه هيديلي وربنا ميقدرش عليا إني استلف".

وأوضح عن عباداته الدائمة: "بموت في الصلاة على النبي ومفيش أشرف من كده، وعمري ما شربت أي حاجة ودي نعمة وفضل من ربنا".

تابع هنيدي عن علاقته بـ أبنائه قال: "لو بنتي طلبت مني حاجة بوافق عليها فورًا وكلمتهم عن مرحلة المراهقة وقلت ليهم هتمروا بمشاكل مش حقيقية، وبحبب عيالي في ربنا ودينهم وبسيبهم وكده مش بخاف عليهم وأنا بشد وبرخي".

وأوضح عمري ما فكرت أتزوج امرأة تانية مازحًا: "ممكن أتزوج تاني وتالت بس لو ورد التفكير ونفسي أعمل ديو مع أوكا لأنه جميل".

وجدير بالذكر وتحدث هنيدي عن فكرة ابتعاده عن الكوميديا خلال مقابلة تليفزيونية حيث قال: "لو ابتعدت عن الكوميديا دي تبقى جريمة، مينفعش آجي الأيام دي وأقدم شيء لا يضحك الناس، الناس بحاجة إلى الضحك أكثر من أي وقت مضى، جاءت تصريحاته في وقت يشهد فيه العديد من الفنانين.

مسرحية "ميوزيكال سكول"

على صعيدٍ آخر، قدم "محمد هنيدي" على خشبة مسرح بكر الشدي، في المملكة العربية السعودية، مسرحية بعنوان "ميوزيكال سكول"، في يوليو الماضي ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

أحداث مسرحية "ميوزيكال سكول"

تدور أحداث المسرحية ضمن إطار كوميدي اجتماعي ساخر، حول عودة "رمضان مبروك" لتولي إدارة مدرسة بعد أن طلبت منه مالكتها مساعدته في الإدارة، إلا أنه يواجه سلسلة من المواقف التي تعرقل تحقيق هدفه.

والمسرحية بطولة كل من: "محمد هنيدي، نرمين الفقي، أحمد سلطان، نانسي صلاح، محمد ثروت، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج خالد جلال.

فيلم "الإسترليني"

ومن جانبه، يواصل "محمد هنيدي" الاستعداد لأحدث أعماله السينمائية وهو فيلم "الإسترليني"، وهو فيلم يحظى بدعم من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والفيلم بطولة كل من إبراهيم الحجاج، نيللي كريم، بينما يستمر المخرج حسين المنباوي في معاينة أماكن التصوير.

تم نسخ الرابط