الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أسرار ولقطات من حفل زفافها.. "مريم الخشت" تُشعل مواقع التواصل بتعليقها الأول

مريم الخشت
مريم الخشت

شاركت الفنانة الشابة “مريم الخشت” عبر خاصية “الانستا ستوري” بحسابها الخاص عبر موقع "إنستجرام"، صورة لها من حفل زفافها على زوجها أحمد أباظة، كتبت عليها أول تعليق لها بعد حفل زفافها.

وارفقت "مريم الخشت" الصورة بتعليقها الأول، كاتبة: "لم يكن بإمكاني أن أحلم به بشكل أفضل.. لكن الحلم الأكبر على الإطلاق هو الحياة بعد الحفلة".

وفي الصورة، ظهرت "مريم الخشت" مع عريسها ووالدها "عماد الخشت"، مقدم برامج الطهي، وكتبت مُعلقة: "الآن قلبي امتلأ".

حفل زفاف مريم الخشت

ومن جانبها، كانت "مريم الخشت" قد احتفلت بزفافها على شاب يُسمى "أحمد أباظة" من خارج الوسط الفني، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وبحضور حشد كبير من الفنانين والأصدقاء المقربين، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسعادة.

ونشرت "مريم الخشت"  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، عدة صور لها من زفافها، وظهرت بها بإطلالة ساحرة وملائكية بسيطة.

وحضر حفل زفاف "مريم" عدد هائل من أصدقائها الشباب من الوسط الفني، أبرزهم: "أسماء جلال" والتي لفتت الأنظار برقصها ورشاقتها، "جميلة عوض" والتي خطفت الأضواء بفستانها المميز، كريم قاسم".

وكانت الفنانة "مريم الخشت" قد كتبت تعليقًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”؛ بسبب أغنية للفنان "تامر عاشور".

وأعربت "مريم الخشت" عن امتنانها لـ "تامر عاشور" بقولها: “مش عارفة أبتدي منين أو أعبر أزاي عن قد ايه اليوم ده كان حاجة كبيرة عندي، شكرًا لفنان بحبه جدا وسعيدة بمعرفته وبالوقت اللي كرستهولي اللي هي حاجة كبيرة جدًا عندي، وبالحديث المثقف والمزيكا الحلوة والغنى اللي خلاني تقريبا أخلص علبة المنديل اللي كنت عامل حسابك فيها”.

ووجهت "مريم الخشت" رسالة إلى صديقتها، قائلة: “شكرًا لأكتر واحدة حسستني بالحب والحنان والصداقة الحقيقية الشفافة اللي مش ممكن أعيش من غيرها خلاص إنتي أحلى حاجة في الدنيا كلها”.

وجاء رد صديقتها عليها، بقولها: “إنتي تستاهلي كل حاجة حلوة”.

جدير بالذكر أن "مريم الخشت" قد قامت بتأجيل موعد زفافها تقريبًا أربع مرات، لارتباطها بتصوير إحدى أعمالها الفنية في لبنان قبل اندلاع الحرب الأخيرة.

تم نسخ الرابط