الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"ليلى علوي" تُحطم الأرقام.. عودة ملفتة للمسرح بعد نجاح 'الصندوق الأحمر"

 ليلى علوي
ليلى علوي

تستعد الفنانة "ليلى علوي" للعودة إلى موسم الرياض بمسرحية جديدة في دورته الخامسة، وذلك عقب تحقيق مسرحيتها التي تحمل اسم "الصندوق الأحمر" نجاحًا ساحقًا، والتي قدمتها خلال الموسم الماضي، ومن المفترض أن تبدأ التحضير لها خلال الأيام القادمة.

يُشار إلى أن الفنانة "ليلى علوي" حققت نجاحاً هائلاً  بموسم الرياض في نسخته الربعة بمسرحية تحمل اسم "الصندوق الأحمر"، والتي شهدت عودتها إلى المسرح بعد غياب سنوات طويلة.

وشارك في مسرحية "الصندوق الأحمر" كل من: ميمي جمال، رنا رئيس، مروة عبد المنعم، طارق الإبياري، بيومي فؤاد، نور إيهاب، سليمان عيد، إيمي طلعت زكريا، والعمل من تأليف حازم الحديدي، وإخراج طارق الإبياري.

من جهةٍ أُخرى، تستعد "ليلى علوي" لاستكمال تصوير فيلم "المستريحة"، ولم يتبق لها سوى أربعة أيام فقط على انتهاء تصويره، والعمل تأليف أحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

والعمل بطولة نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: بيومي فؤاد، نور قدري، عمرو وهبة، مصطفى غريب، عمرو عبدالجليل، محمود الليثي، محمد رضوان وعدد آخر من الفنانين.

ومن جانبها، تترقب "ليلى" عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "آل شنب"، حيث من المفترض عرضه نهاية أكتوبر الجاري، كما أنه هو أول الأفلام التي ستعرض في موسم أفلام شتاء لعام 2024-2025.

ويضم الفيلم عدد من النجوم إلى جانب الفنانة "ليلى علوي"، أبرزهم: سوسن بدر، هيدي كريم، لبلبة، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، ابتهال الصريطي، خالد سرحان، حسن مالك، نورين أبو سعدة، هبة يسري، أحمد عصام، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج آيتن أمين.

تدور أحداث الفيلم ضمن إطار عائلي مرح، حيث يتعرض أحد أفراد عائلة "آل شنب" لوفاة مفاجئة، مما يدفع بالعائلة للسفر إلى الإسكندرية لتشييع الجنازة وتقديم واجب العزاء، وِخلال الثلاثة أيام من الحداد وفي التجمع العائلي الضخم الذي يضم الأخوات الأربعة وأبناءهن وأحفادهن، تتصاعد المواقف الكوميدية بينهم.

أخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ليلى علوي فيلم "جوازة توكسيك"، شارك في بطولة الفيلم بجانب ليلى علوي كل من: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم.

والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي.

تمر رحلة فريدة وكريم بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما.

حيث ينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، هل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

تم نسخ الرابط