الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لبطولة السوبر المحلي

الزمالك
الزمالك

يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه اليوم الثلاثاء، استعدادا لبطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها بالإمارات في الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة فرق بيراميدز، الأهلى وسيراميكا.

ووصل عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عصر اليوم إلى الإمارات رفقة عبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق الأبيض.

مدير الكرة بنادي الزمالك يطمئن على الفريق

يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعداداً لخوض السوبر المحلي، ومعاينة ملاعب التدريب.
وتفاءل لاعبي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني خلال المران، وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين، وحرص المدرب على توجيه عدة رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريب.

تصريحات جوميز للاعبين

وقال جوميز للاعبين فى تصريحات نقلها المركز الإعلامى للنادى: "الزمالك يستعد لبطولة جديدة وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة من أجل تحقيق لقب جديد".

وأضاف المدير الفني حديثه للاعبين قائلاً: "الزمالك يسير في الطريق الصحيح وبمجهودهم نصبح أفضل يوماً بعد الأخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات".

وتابع جوميز العديد من التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم استعداداً للفترة المقبلة.
وخضع مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج علاجي وتأهيلي على هامش تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وأدى الزناري تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب قبل التوجه لصالة الجيمانيزيوم لاستكمال البرنامج العلاجي الذي يخضع له..

ويؤدي المدافع برنامجاً تأهيلياً خاصاً في ظل معاناته من الإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية. .

وصرح البرتغالي جوزيه جوميز جلسة خاصة مع عبدالله السعيد لاعب الوسط في ختام مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً للسوبر المحلي.

وجاءت الجلسة في حضور أحمد مجدي المدرب المساعد، وشهدت الحديث عن بعض الجوانب الفنية، ومنح المدير الفني بعض التعليمات للاعب .

واستمر نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الأبيض، وأدى "دونجا" تدريبات علاجية وتأهيلية في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

وشهد التدريب قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة لحراس المرمى، واستعان فيسنتي ببعض الأدوات التدريبية الحديثة التي تهدف لزيادة سرعة رد فعل الحراس وتطوير الأداء، بجانب التدريبات الفنية الطبيعية.

وشارك في تدريبات الحراس الثلاثي محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، في ظل تواجد محمد عواد مع منتخب مصر استعداداً لمواجهة موريتانيا.

وخاض لاعبو الفريق فقرات تدريبية متنوعة، مع التركيز على الجوانب الفنية والخططية، وتم تقسيم الفريق لمجموعتين في بداية المران، والتركيز على التمريرات السريعة بين اللاعبين لزيادة دقة التمريرات.

واختتم الجهاز الفني للفريق بجزء مطول من التدريبات للاعبين بالركض حول الملعب ، وشهدت هذه الفقرات مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من أجل تجهيزه بالشكل اللائق قبل مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة كاملة.

تم نسخ الرابط