الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الرطوبة العالية تنتظر منتخب مصر أمام موريتانيا الليلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر بقيادة حسام حسن، الليلة أمام موريتانيا على ملعب شيخا ولد بيديا فى الجولة الرابعة وهناك 3 تحديات فى المواجهة المنتظره بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

3 تحديات تواجه منتخب مصر أمام موريتانيا

وتتمثل هذه التحديات فى الرطوبة العالية خاصة وأن المباراة ستقام فى الرابعة عصرا بتوقيت موريتانيا وهو ما يصعب مهمة الفراعنة فى اللقاء، بجانب إقامة المباراة على ملعب من النجيل الصناعى ما يجعل اللاعبين مهددين بالإصابات.

كما تمثل جماهير منتخب موريتانيا صاحب الأرض تحديا كبيرا للفراعنة حيث يتسع الملعب لحوالى 40 ألف مشجع، وسط أنباء مؤكدة عن حضور الجماهير بكثافة اليوم.

وتشهد مباراة منتخب مصر وموريتانيا الليلة فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، حضور 200 مشجع من الجالية المصرية فى موريتانيا لمساندة وتشجيع الفراعنة فى اللقاء المرتقب.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن، في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة مباراة مهمة وحاسمة أمام منتخب موريتانيا، وتقام المباراة على ملعب "شيخا ولد بيديا" المغطى بالنجيل الصناعي، وسط تحذيرات للاعبين خوفا من الإصابات.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد عيد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، ومروان عطية وحمدى فتحى وزيزو في الوسط، وتريزيجيه وعمر مرموش وأسامة فيصل في الهجوم.

وأصبح منتخب مصر هو المنتخب العربي الوحيد صاحب الكلين شيت فى أول 3 جولات من تصفيات أمم أفريقيا، حيث استقبلت كل المنتخبات العربية هدفا على الأقل في التصفيات، وكان آخرها المنتخب التونسي الذى تلقى الهزيمة أمام جزر القمر.

وحقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة الماضي.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا مكونا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام «محمد شحاتة» - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد حمدي «أحمد نبيل كوكا».

الوسط:  حمدي فتحي - مروان عطية - محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح.

الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد.

ومن المتوقع ان المدير الفنى لمنتخب مصر حسام حسن ينوى الدفع بمحمد حمدي، ظهير أيسر بيراميدز، في اللقاء أمام موريتانيا بعد تعافيه من الإصابة، التي كان يعاني منها قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر، او الاعتماد على أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي، في هذا المركز.

تم نسخ الرابط