الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

التشكيل المتوقع لـ منتخب مصر ضد موريتانيا غدا

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر مع نظيره موريتانيا، فى السابعه مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على استاد شيخا ولد بيديا" المغطى بالنجيل الصناعي، في إطار مواجهات  التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، التي يتطلع خلالها حسام حسن المدير الفني للفراعنة، إلى تحقيق الانتصار ومواصلة صدارة المجموعة الثالثة، بعد الفوز المتتالى على كاب فيردي وبتسوانا وموريتانيا .
ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا مكونا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام «محمد شحاتة» - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد حمدي «أحمد نبيل كوكا».

الوسط:  حمدي فتحي - مروان عطية - محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح.

الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد.

ومن المتوقع ان المدير الفنى لمنتخب مصر حسام حسن ينوى الدفع بمحمد حمدي، ظهير أيسر بيراميدز، في اللقاء أمام موريتانيا بعد تعافيه من الإصابة، التي كان يعاني منها قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر، او الاعتماد على أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي، في هذا المركز.

بديل محمد هاني في تشكيل مصر أمام موريتانيا :

جهز حسام حسن في مركز الظهير الأيمن، محمد شحاتة، لاعب الزمالك، على أن يكون بديلا مع أحمد عيد في هذا المركز، حال عدم الاعتماد على أحمد رمضان بيكهام في الناحية اليمنى، إلا أن هناك استقرار، في الوقت الحالي، على «بيكهام» لشغل هذا المركز ما لم يحدث أي تطورات جديدة، علما بأن محمد هاني، ظهير الأيمن الأهلي، مصابا ولم ينضم للمعسكر .

نتيجة مباراة الذهاب بين مصر وموريتانيا:

كان المنتخب الوطني حقق فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة الماضى.

حكم مباراة مصر وموريتانيا في لقاء غد :

يدير طاقم حكام من موريشيوس مباراة مصر وموريتانيا فى نواكشوط غدا، الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، وتقام مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره الموريتاني في إياب تصفيات أمم أفريقيا غدا الثلاثاء فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأسند الكاف مباراة مصر وموريتانيا لطاقم حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال، وهو بالمناسبة الحكم الذى أدار مباراة الأهلي وجورماهيا قبل أيام في دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون الطاقم من أحمد امتياز هيرالال حكما للساحة، ويعاونه أسويت تيلوك ورام باباجي، إلى جانب الحكم المورشيوسي جيان برادلي بالتشي.

مصر في صدارة المجموعة 

يتصدر منتخب مصر مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

مواجهات الفريقين قبل اللقاء  

وتمكن منتخب مصر من تخطى عقبة نظيره الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية، فيما فاز الفراعنة على المنتخب البوتسواني برباعية دون مقابل بالجولة الثانية ،واخيرا فاز على منتخب موريتانيا بثنائية .

بينما انتصر منتخب موريتانيا على نظيره بوتسوانا بهدف دون رد، ثم سقط أمام نظيره كاب فيردي بهدفين نظيفين ، وخسر من المنتخب المصرى بهدفين نظيفين. 

مصر في صدارة المجموعة 

يتصدر منتخب مصر مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا 2025 قبل لقاء غدا 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 9 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه.

بينما يحل فريق الرأس الأخضر في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفين وتلقي 4.

وحل فريق موريتانيا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفا وتلقي 4.

وجاء فريق بوتسوانا في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 2 وتسجيل هدفا وتلقي 5.

تم نسخ الرابط