الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تعرف على أحدث أعمال "ياسمين صبري" في دراما رمضان 2025

ياسمين صبري
ياسمين صبري

الأسبوع الماضي، بدأت الفنانة "ياسمين صبري" تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل بعنوان "ضل حيطة"، وتشارك به في الموسم الررمضاني 2025، وخلال أحداث المسلسل تعمل "ياسمين" فى محل لـ براند ملابس، والعمل تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج مها سليم، ومن إخراج إبراهيم فخر.

مسلسل "ضل حيطة"

وتدور أحداث المسلسل ضمن إطار اجتماعي تشويقي، تُجسد فيه "ياسمين" شخصية ربة منزل تواجه العديد من التحولات والأزمات في حياتها، وعائلتها مكونة من  "أحمد فؤاد سليم" بدور والدها، وتلعب "سلوى عثمان" شخصية والدتها، بينما يؤدي "عابد عناني" دور شقيقها، وتُجسد "غفران محمد" شخصية شقيقة ياسمين ضمن أحداث المسلسل.

يندرج مسلسل "ضل حيطة" ضمن قائمة المسلسلات المكونة من 30 حلقة، ويشارك في بطولته كل من: ياسمين صبري، عابد عناني، ثراء جبيل، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، هاجر الشرنوبي، وغفران محمد.

فيلم "الأرض السوداء" لـ "ياسمين صبري"

على صعيدٍ آخر، تستكمل "ياسمين" تصوير أحدث أفلامها بعنوان "الأرض السوداء"، مع "كريم عبد العزيز"، والعمل بطولة كل من: أحمد غزي، إياد نصار، ومريم محمود الجندي، وحاليًا جاري التعاقد مع باقي فريق العمل، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

ومن جانبه، يتعاون الفنان “كريم عبدالعزيز” مع الفنانة “ياسمين صبري” لأول مرة في مسيرتهما الفنية، في فيلم “الأرض السوداء”، حيث يُعد هذا العمل هو التعاون الخامس بين “كريم عبد العزيز” والمخرج “بيتر ميمي”، عقب نجاحهما معًا في 4 تجارب سابقة.

فيلم "أبو نسب" آخر أعمال "ياسمين صبري"

بينما "ياسمين صبري"، فكان آخر آخر أعمالها السينمائية فيلم "أبو نسب"، شارك في بطولته إلى جانب "ياسمين صبري" كل من: ماجد الكدواني، محمد إمام، وعُرض الفيلم ضمن موسم أفلام رأس السنة، في شهر ديسمبر الماضي، وهو من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج رامي إمام.

اعتذار "ياسمين صبري" عن فيلم "السلايف"

ومؤخرًا، كانت "ياسمين صبري" قد اعتذرت عن فيلم بعنوان "السلايف"، حيث كان من المفترض أن يجمعها بـ "هنا الزاهد" في بطولة مشتركة لأول مرة، والعمل من إخراج معتز التوني، ومستوحى من فورمات أجنبي لفيلم تركي يحمل اسم "حرب السلفات"، عُرض عام 2020، وحينها حقق نجاحًا ملحوظًا.

تم نسخ الرابط