السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أغوته واستدرجته.. الحكم 7 سنوات على متهمة بالاشتراك في جريمة قتل طالب

20221218043103313
20221218043103313

كتبت - جهاد عامر 

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، قرارها بعقوبة المتهمة "أ.م.ص" بالسجن المشدد 7 سنوات، بالإضافة إلى إلزامها بالمصاريف الجنائية، لتهمتها بالاشتراك في جريمة قتل.

وترجع بدايات القضية المقيدة، برقم 6005 لسنة 2013 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما استقبلت أجهزة أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، مفاداه إطلاق المتهمين أعيرة نارية نتج عنها وفاة المجني عليه "ي.س.م" بدائرة القسم.

وتبين من تحريات ضباط المباحث اشتراك المتهمة "ا.م.ص" والتي تعمل بسنتر تعليمي، مع آخرين تم محاكمتهما، بالاتفاق فيما بينهم في خطف "ا.ع.س" طالب، وطلب فدية من أهليته ونفاذا لما ساقهم إليه تفكيرهم الشيطاني.

وجهّزوا لذلك أسلحة نارية بندقيتان آليتان، وبيتوا النية على قتل كل من يعترض سيبل تنفيذ جريمتهم، واتصلت المتهمة بالاتصال به ونجحت في إغوائه ومقابلته والذهاب إلى مسكنها وطلبت منه تتبعها إلى المكان المجهز سلفًا بعيدًا عن أعين الناس.

وعندما حضر المجني عليه انقض عليه المتهمون وأوسعوه ضربًا ليتمكنوا من شل مقاومته، فتجمع المارة على صياحه واستغاثته، وحاولوا ضبطهم فأشهروا الأسلحة النارية وقاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاه المواطنين، ما أدى إلى وفاة "ي.س.م" في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وضُبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة عند مواجهتهم، وبالعرض على النيابة، قررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمة.

تم نسخ الرابط