الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

3 سيناريوهات أمام ريال مدريد لتعويض كارفخال.. هل يعود راموس؟

 إصابة داني كارفخال
إصابة داني كارفخال

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، حددت ثلاثة خيارات لتعويض غياب داني كارفخال الظهير الأيمن للفريق بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وتعرض النجم الإسباني داني كارفخال، لإصابه خطيرة خلال مشاركته مع ريال مدريد ضد فياريال مساء يوم السبت الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري الإسباني.

وانتهت بفوز المرينجي، بهدفين نظيفين أحرزهما الأوروجواني فيديريكو فالفيردي، والبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقتين 14 و73.

وجاءت إصابة كارفخال في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث تعرضت قدم اللاعب لتدخل قوي أثناء كرة مشتركة بينه وبين يرمي بينو لاعب فياريال.

وغادر الإسباني أرضية الملعب محملًا على الناقلة من جانب الطاقم الطبي لريال مدريد، وسط صراخه وصدمة وحسرة لاعبي الفريقين.

وبعد خضوعه للفحوصات الطبية، تبين إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى، وسوف يجري عملية جراحية في الأيام المقبلة.

سيناريوهات ريال مدريد لتعويض داني كارفخال

كشفت تقارير صحفية "آس" الإسبانية، أن إدارة النادي الملكي حددت ثلاثة خيارات لتعويض كارفخال، وسوف تتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي أبرزهم النجم الإنجليزي ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول والذي تم طرح اسمه على طاولة المرينجي مباشرةً عقب إصابة كارفخال، بإضافة إلى النظر مرة أخرى في ملعب التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ، أو عودته المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان.

وترجح إدارة المرينجي كافة أرنولد لاعب ليفربول، والذي سينتهي عقده مع فريقه يوم 30 يونيه 2025، مع فشل محاولات الريدز في تجديد عقده.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عقد جديد لأرنولد في الأيام المقبلة، من أجل الظفر بخدماته في يناير المقبل، وعدم الإنتظار حتى الصيف والقدوم مجانيًا.

وفي سياق متصل، طرحت بعض أعضاء إدارة ريال مدريد فكرة عودة أسطورة دفاع الفريق سيرجيو راموس والذي يعد لاعبًا حرًا الآن بلا فريق بعد انتهاء عقده مع إشبيلية.

وخاصةً وأن أسطورة الدفاع، سبق ولعب كظهير أيمن برفقة المرينجي من قبل، إلا أن إدارة ريال مدريد لا ترحب بفكرة عودته مرة أخرى.

تم نسخ الرابط