الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

روجينا تكشف عن سر خسارتها للوزن وتُلمح لمفاجآت مسلسلها الرمضاني 2025

روجينا
روجينا

مؤخرًا، ظهرت الفنانة "روجينا" بشكل مختلف ضمن عدد من الفعاليات الفنية، حيث بدت بنحافة ملفتة تجعل الجمهور يتساءل عن سر هذا التغيير الملفت، وأعلنت أن سبب فقدانها للوزن الزائد خلال الفترة الماضية، يعود إلى استعدادها لمسلسل درامي جديد لإثارة شاشات رمضان 2025.

"روجينا" وسبب فقدانها الوزن

كشفت "روجينا" في آخر لقاء لها عن اتباعها حمية غذائية صارمة؛ بهدف تقديم شكل جديد ومختلف في عملها القادم، وحرصت "روجينا" على عدم الكشف عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها في المسلسل.

"روجينا" في موسم دراما رمضان 2025

ومن جانبها، أكدت "روجينا" أن العمل سيتطرق إلى قضية حساسة من قضايا المرأة، قائلة: "هو إن شاء الله رمضان 2025 لقائي مع مي ممدوح المخرجة الجميلة والمؤلف محمود عزت، مسلسل مختلف وجريء وجديد وقضية من قضايا المرأة اللي احنا كلنا بنجاهد عشانها"، مُضيفة: "الرجالة هيزعلوا جداً، إحنا لسه في مراحل التحضير ماشيين كويس وجهد مبذول ومي مخرجة بتهتم بالتفاصيل، ربنا يوفقهم".

وعلى هامش اللقاء، أكدت "روجينا" أنها لا تهتم بالانتقادات أو الشائعات الموجهة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما ترد عليها بالتجاهل، لكن إذا قررت الرد فسيكون في وقت معين.

في وقتٍ سابق، قدمت "روجينا" نبذة صغيرة عن بناتها "مايا ومريم"، وقالت أن "مايا" تعمل في عالم الإخراج منذ فترة، وتولت منصب العمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال الفنية، لكنها ترفض الاستعانة بظل والدتها أو المشاركة في أي عمل من بطولتها، وتسعى دائمًا لبناء اسمها بنفسها بعيدًا عن عائلتها.

"مريم" على خُطى والدتها "روجينا" نحو الفن

وعن ابنتها "مريم"، كشفت "روجينا" أنها هيَّ التي حققت أمنيتها، حيث انتقلت "مريم" مثلها نحو طريق الفن، وواجهة الانتقادات بطريقة مختلفة، جعلتها فخورة بها، موضحة أنها لا تنزعج من الانتقادات الموجهة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتبر الاعتراضات مُجرد اختلاف في الرأي، لافتة إلى أنه من المستحيل أن يتفق الجميع مع نفس الشخص.

مسلسل "سر إلهي" رمضان 2024

يُذكر أن "روجينا" قدمت مسلسل "سر إلهي"، في موسم دراما رمضان 2024، وشارك في بطولته كلاً من: روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ومحمود الحديني، ميمي جمال، أحمد سلامة، مي سليم، رشا مهدي، مريم أشرف زكي، مراد مكرم، يوسف الأسدي، محمود حجازي، ومحسن منصور، والعمل تأليف أمين جمال، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط