الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

للإناث فقط.. وظائف متاحة بشركة ديكور في مدينة نصر

أهم-5-فرص-عمل-من-المنزل-للسيدات-فقط||1681132500best-jobs-fo
أهم-5-فرص-عمل-من-المنزل-للسيدات-فقط||1681132500best-jobs-fo
تبحث الكثير من الفتيات عن فرص عمل ووظائف مناسبة لهم، حتي يواجهن عبء الحياة، فنجد أن مبادرة توظيف مصر التابعة لوزارة الشباب والرياضة أعلنت عن توافر فرص عمل للإناث بإحدى شركات الديكور والتشطيبات. وذلك برواتب تحددها الشابات المتقدمات للعمل حال قبولهم بالتفاوض مع الشركة، فضلاً عن المزايا والحقوق الأخرى. ويستعرض "القارئ نيوز" خلال السطور التالية الوظيفة المتوفرة بشركة الديكور وشروطها

الوظيفة المتوفرة بالشركة

مسؤولة علاقات عامة PR.

تعرف على مهام PR

_ تخطيط استراتيجيات وحملات الدعاية. _ كتابة وإنتاج العروض التقديمية والمقالات والنشرات الصحفية ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي. _ تطوير حملات العلاقات العامة واستراتيجيات العلاقات الإعلامية. _ التعاون مع الفرق الداخلية «مثل التسويق» والحفاظ على اتصال مفتوح مع الإدارة العليا. _ تحرير وتحديث المواد الترويجية والمنشورات، والتي تشمل «كتيبات، مقاطع فيديو، منشورات وسائل التواصل الاجتماعي. _ إعداد وتوزيع البيانات الصحفية. _ تنظيم فعاليات العلاقات العامة «مثل الأيام المفتوحة والمؤتمرات الصحفية» والعمل كمتحدث باسم الشركة. _ البحث عن فرص للشراكات والرعاية والإعلان. _ مخاطبة الاستفسارات من وسائل الإعلام وغيرها من الأطراف. _ تتبع التغطية الإعلامية ومتابعة اتجاهات الصناعة. - إعداد وتقديم تقارير العلاقات العامة. _ إدارة مشاكل العلاقات العامة.

الشروط التي يجب توافرها للتقديم على الوظائف

المؤهلات: شهادة البكالوريوس. النوع: إناث فقط. الخبرة: تبدأ من سنة واحدة إلى 3 سنوات. مستوى اللغة الإنجليزية: جيدة. الحد الأقصى للسن: 33 سنة.

مميزات الوظيفة

_ صافي الراتب قابل للتفاوض بالإضافة إلى ارتداد. _ ساعات العمل: 8 ساعات. _ الإجازة: يومين عطلة أسبوعية.

مكان العمل

المكان بمقر الشركة في مدينة نصر بالقاهرة.

طريقة التقديم على وظائف

1_ إرسال السيرة الذاتية المحدثة على الإيميل التالي: [email protected] مع ذكر المسمى الوظيفي في الموضوع: مسؤول العلاقات العامة. 2_ أو عن طريق التقديم مباشرة على موقع توظيف مصر.
تم نسخ الرابط