الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

كولر يستغل ودية الأهلي وحرس الحدود لتجهيز الثلاثي الجديد

كولر
كولر

في إطار تجهيز الصفقات الجديدة، يستغل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مباراة حرس الحدود الودية لتجهيز الصفقات التي تم إبرامها في الميركاتو الصيفي الجاري، ولم تحصل على فرصة مع الفريق الأول في المباريات الماضية.

الصفقات الجديدة للأهلي

يتطلع كولر لاستغلال ودية حرس الحدود في تجهيز الثلاثي الجديد أشرف داري ويوسف أيمن وعمر الساعي، من أجل تهيئتهم بدنيا قبل خوض مباريات السوبر المصري، وكذلك انسجامهم مع اللاعبين القدامى.

ويرغب كولر في استغلال ودية الحرس أيضا في رفع كفاءة يحيى عطية الله البدنية، بعدما أظهرت المباريات السابقة تراجع مستواه البدني بسبب غيابه عن المشاركة لفترة طويلة قبل الانضمام للأهلي.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام حرس الحدود يوم الجمعة المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة ‏كأس السوبر المصري، التي تقام بالإمارات خلال الشهر الجاري.‏

ووضع الجهاز الفني برنامج إعداد متكاملًا لتجهيز اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، قبل السفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر ‏الجاري، للمشاركة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

مباراة الأهلي وسيراميكا

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة الأولى في كأس السوبر المصري مع سيراميكا في الدور نصف النهائي للمسابقة.‏

رحلة البحث عن لاعب أجنبي قبل غلق القيد

ويواصل مسئولو النادى الأهلى البحث عن لاعب أجنبى سوبر من أجل تدعيم الخط الأمامى للفريق الأحمر قبل غلق باب القيد المحلى يوم 25 أكتوبر الجارى، فى ظل وجود رغبة من الإدارة والجهاز الفنى فى ضم لاعب جديد.

وأظهرت مباراة السوبر الأفريقى والتى خسرها الأهلى معاناة الفريق من أزمة فى الخط الأمامى خاصة فى الأجنحة بعد تراجع مستوى حسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

وتسابق إدارة الكرة بالأهلى الزمن لحسم التعاقد مع الأجنبى الخامس قبل غلق باب القيد، على أن يتحدد موقفه من اللحاق بمباريات السوبر المصري بالإمارات وفقا لموعد حسم الصفقة.

وقرر مسئولو النادى الأهلى إعادة فتح ملف الصفقات والتعاقد مع لاعب أو اثنين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باعتبار أن الفريق يحتاج تدعيمات جديدة لاسيما خط الهجوم ومركز رأس الحربة.

وفي وقت سابق كشف الإعلامى محمد الليثى ترحيب النادى الأهلى بانتقال الجزائرى أحمد القندوسى لاعب الفريق إلى نادى زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد قرار إدارة الأهلى بعرض اللاعب للبيع بسبب أزمة تصريحاته الأخيرة.

وأوضح الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 "أثار القندوسي أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بعدما أدلى بتصريحات قال فيها إن الأهلي حاول فرض وكيل لاعبين محدد لذا فشلت مفاوضات انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للقلعة لحمراء الصيف الجارى".

وأضاف: "القندوسى تلقى عدة عروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من سيراميكا وزد بجانب أنباء غير مؤكدة عن رغبة نادي بيراميدز فى ضم اللاعب الجزائرى".

وتابع: "يميل الأهلى للموافقة على عرض زد لكن الأمر لم يُحسم حتى الآن، حيث يتم التفاوض حالياً بين اللاعب والأهلى لاختيار أفضل عرض للطرفين".

تم نسخ الرابط