الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

كولر يفاضل بين البانوبي وزيكو في تدعيم هجوم الأهلي بـ الصيف

كولر
كولر

في ظل بحث نادي الأهلي عن إبرام صفقة محلية جديدة قبل غلق باب القيد المحلي يوم 25 أكتوبر الجاري، وارتفعت أسهم عبد الرحمن البانوبي لاعب زد في الانتقال لنادي الأهلي عن زميله في الفريق مصطفى زيكو.

صفقات الأهلي الجديدة

وفي وقت سابق كان مسئولو النادي الأهلي يفاضلون بين مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، ولكن يميل مارسيل كولر لضم البانوبي عن زيكو، وهو ما سيتحدد خلال الأيام المقبلة، لاسيما وأن الأهلي لم يفتح خط مفاوضات مع زد بشأن ضم زيكو أو البانوبي حتى الآن.

من جانبه، علق مصدر مسئول داخل نادي على اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع أحد ثنائي الفريق مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، قبل غلق باب القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وكشف مصدر مطلع بـ النادي خلال تصريحات صحفية، إن الأهلي لم يفاتحنا فى التعاقد مع زيكو أو البانوني، وكل ما يتردد مجرد اجتهادات، وحال وصول عرض رسمي سنقرر الأمر.

وأوضح المصدر إلى أن العلاقة بين الأهلي وزد تاريخية، ولن نمانع فى انتقال أى لاعب للقلعة الحمراء حال طلبوا منا ذلك، بسبب العلاقة الوثيقة بين إدارة الناديين، بخلاف أن نادي زد يقدر مساعدة الأهلي له في أول ظهور له بالدوري الممتاز، وكان النادي أولوية بالنسبة له في منح عدد من لاعبيه في الصيف الماضي.

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في إبرام صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه، أحدهما أجنبي والآخر محلي، ويتم التفاوض في أكثر من جهة في الوقت الحالي

ترتيب النادي الأهلي في قائمة الأندية

واحتل النادي الأهلي في صدارة قائمة الأندية العربية والأفريقية في تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء (iffhs)، بعدما جاء في المركز العشرين برصيد 237 نقطة، فيما احتل نادي الزمالك المركز الـ 69.

بينما احتل الهلال السعودي المركز الـ40 كأفضل نادٍ آسيوي، حسب التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وتصدر ريال مدريد الإسباني التصنيف برصيد 420 نقطة، وجاء مانشستر سيتي ثانيا برصيد 364 نقطة، وجاء باير ليفركوزن ثالثا برصيد 362 نقطة وأتالنتا في المركز الرابع برصيد 313 نقطة وأتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 290 نقطة.

تم نسخ الرابط