الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"شيماء سيف" تُبهر الجمهور بإطلالتها ورشاقتها بعد فقدان الوزن

شيماء سيف
شيماء سيف

أبهرت الفنانة "شيماء سيف" الجمهور بإطلالتها المشرقة، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، استعرضت فيه جمالها ورشاقتها بعد رحلة ناجحة من فقدان الوزن بفضل عملية التكميم التي أجرتها.

في الفيديو، ظهرت "شيماء سيف" بفستان قصير لامع باللون الفوشيا، مع مكياج ناعم يبرز جمال ملامحها، وشعر منسدل على كتفيها، مما أظهر جمالها الطبيعي.

أخر أعمال شيماء سيف

تألقت الفنانة "شيماء سيف" في الموسم الدرامي الأخير من رمضان، حيث شاركت في مسلسل كويتي مميز بعنوان "ملفات منسية"، جسدت في هذا العمل بشخصية كوميدية، تخفف من جوانب التشويق والغموض التي تناولها المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول جرائم اختطاف وقتل الأطفال داخل إحدى العمارات السكنية في الكويت، والمسلسل بطولة نخبة من نجوم الدراما، أبرزهم: النجمة شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، ومرام البلوشي، وتأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.

مسلسل "فراولة"

ومن ناحية أخرى، لمعت "شيماء سيف" في مسلسل آخر بعنوان "فراولة"، حيث تميّز هذا العمل بنكهة كوميدية ساحرة، تدور أحداثه حول شخصية "فراولة" التي جسدتها الفنانة "نيللي كريم"، وهي قارئة فنجان ابنة حارس العقار، لتصبح من الشخصيات المشهورة، في رحلة نحو الشهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في مسار مليء بالمواقف الكوميدية، حتى تتحول إلى سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

شارك في المسلسل باقة من ألمع نجوم الفن، أبرزهم: صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، وغيرهم، والعمل تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد علي.

مسرحية "ملك والشاطر"

ومن جانبها، شاركت "شيماء سيف" في مسرحية "ملك والشاطر" التي عُرضت على خشبة مسرح "بكر الشدي" كجزء من فعاليات موسم الرياض السابق في المملكة العربية السعودية، حيث حققت نجاحاً كبيراً بين الجمهور والنقاد.

تدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" حول شخصية الشاطر حسن التي يقوم بتجسيده النجم "أحمد عز"، الذي يعيش قصة حب ويرغب في الزواج، إلا أنّ الملكة ست الكل تطلب منه مهراً غير عادي لتبرئة نفسها من لعنة مأساوية، وهذا يشترط زواجه من شقيقتها، ويواجه الشاطر العديد من التحديات والصعاب خلال رحلته.

شهدت المسرحية عودة الثنائي الكبير الفنانة "يسرا وأحمد عز" للتعاون بعد غياب استمر لنحو 20 عاماً، حيث كان آخر تعاون بينهما في مسلسل "ملك روحي"، الذي عُرض في عام 2003.

يشارك في  مسرحية "ملك والشاطر" مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، يسرا، سيد رجب، مصطفى غريب، وغيرهم، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

تم نسخ الرابط