الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إسعاد يونس تكشف كواليس تحديات «تيتا زوزو» في «صاحبة السعادة»

إسعاد يونس
إسعاد يونس

بعد أن حقق المسلسل الاجتماعي "تيتا زوزو" نجاحا لافتًا، اتخذت بطلته الإعلامية الشهيرة "إسعاد يونس" خطوة استثنائية نحو كواليس مليئة بالتحديات والإبداع مع فريق العمل.

في حلقة خاصة من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، استضافت "إسعاد يونس" أبطال مسلسل "تيتا زوزو"، مشاركة معهم أسرارًا وتفاصيل تكشف كواليس التحديات التي واجهوها خلال رحلة التصوير.

كشفت "إسعاد يونس" عن اللحظات الصعبة التي عاشها فريق العمل تحت ظروف مناخية قاسية، حيث استمر التصوير لثلاثة أشهر في جو حار للغاية، مما استدعى تركيزًا عميقًا وجهدًا إضافيًا لتجسيد القصة الاجتماعية بكل واقعية من كافة الجوانب.

وأعلنت "إسعاد يونس" عن فكرة مبتكرة قررت تنفيذها، وهيَّ تقديم أغانٍ ضمن أحداث المسلسل، حيث تعاونت مع نخبة من الأصوات المبدعة، أبرزهم: الشاعرة منة عدلي القيعي، الملحن الراقي عزيز الشافعي، الموزع الموسيقي أمين نبيل.

ردود الأفعال الحماسية من الجمهور

على مدار الحلقات التي عُرضت، اندفعت ردود أفعال الجمهور بشكل ملحوظ وملهم، كما أنهم يتلقون الرسائل عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعلوا بحماس مع كل موقف ولحظة تم عرضها في مسلسل "تيتا زوزو".

«الذكاء الاصطناعي» تكنولوجيا المستقبل في "تيتا زوزو"

في سياق اللقاء، كشف مؤلف المسلسل "محمد عبدالعزيز"، عن تفاصيل خاصة حول التطور التقني والذكاء الاصطناعي الذي تناولته أحداث العمل، بينما يتسارع التقدم التكنولوجي بشكل مذهل، كما أعلن عن فكرة مبتكرة تتعلق بنظّارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مُشيرًا إلى أنها قد تصبح واقعًا مألوفًا في المستقبل القريب.

مسلسل "تيتا زوزو"

تدور قصة مسلسل "تيتا زوزو" ضمن إطار درامي اجتماعي، تجسد الدكتورة "إعتزاز عبدالمقصود" شخصية مميزة، أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، يعتبرها أحفادها مثالًا يحتذون به، وعندما يواجهون أي مشكلة يذهبون لها، كما أنها تحاول التقرب منهم دائمًا، لكن تبقى في خلاف مع أبنائها بسبب رؤيتهم المختلفة لتربيتها لأحفادها بطريقة لا تُناسب الزمن الحالي، ومن خلال كل حلقة، تنغمس "إعتزاز" في محاولة حل مشاكل أحفادها.

يتجاوز مسلسل "تيتا زوزو" حدود الموسم الرمضاني؛ والعمل بطولة كل من إسعاد يونس، صلاح عبدالله، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزةالعيلي، إيمان يوسف، نور محمود، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، ندى موسى، أحمد عنان، مجدي بدر، إلى جانب عدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط