الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
القارئ نيوز القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إيهاب فهمي يتصدر شاشات ON وWATCH IT بنجاح مذهل في «برغم القانون»

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

يتألق الفنان «إيهاب فهمي» ببراعة لافتة في أحدث أعماله الدرامية مسلسل يحمل اسم "برغم القانون"، ويُعرض حاليًا عبر قنوات ON ومنصة WATCH IT، من بطولة الفنانة إيمان العاصي.

ومن جانبه، تحدث "إيهاب فهمي" عن انضمامه لأبطال مسلسل "برغم القانون" وأحدث أعماله الفنية، كما كشف في تصريحات خاصة عن ردة فعله حول تجسيد شخصية "شعبان"، قائلاً : "ردود الأفعال على شخصية شعبان الجرابعة التي قدمتها في مسلسل برغم القانون فاقت توقعاتي وأقوى مما تخيلت.

وأضاف: بذلنا في هذا المسلسل مجهود كبير ومازلنا نصور مشاهده حتى الآن، ونحن أمام عمل مهم جدًا، وحقق نجاحًا كبيرًا في الأوف سيزون والشركة المتحدة أشادت بهذا العمل، وأتوقع نجاح أكبر له مع عرض الحلقات المقبلة.

في نفس السياق، تحدث "إيهاب فهمي" عن الفنانة "إيمان العاصي"، قائلاً: "هي ممثلة موهوبة والمخرج العبقري محمد سامي جعلها تتألق في مسلسل جعفر العمدة، وهو مخرج يملك إحساس عالي ويُخرج من الممثل أفضل ما عنده".

وتابع: "تقديم إيمان البطولة في مسلسل برغم القانون يُعد تطور طبيعي لمسيرتها، وقد قدمت الدور بجدارة وبذلت مجهود رهيب وبانفعالات شخصية رائعة، هي وكل زملائي في المسلسل".

اختتم "إيهاب فهمي" حديثه عن أعماله الجديدة، بقوله: أشارك في مسلسل إش إش مع مي عمر في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وهو أول لقاء لي مع العبقري محمد سامي ومجموعة كبيرة من النجوم، وسنشاهد عمل رائع ومجهود رهيب، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ودوري به مفاجأة للجميع.

جدير بالذكر أن مسلسل "برغم القانون" يحقق نسب مشاهدة مرتفعة حاليًا، حيث يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة WATCH IT، والعمل يُمثل أولى تجارب "إيمان العاصي" مع البطولة المُطلقة، إذ تقدّم "إيمان" أداءً استثنائيًا، ويشكل هذا العمل أولى تجاربها البطولية بإتقان.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

ويندرج المسلسل ضمن المسلسلات المكونة من 30 حلقة، ويضم فريق عمل مميز من النجوم، أبرزهم: "إيمان العاصي، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، محمد القس، عابد عناني، فرح يوسف، محمد محمود عبدالعزيز، ونبيل علي ماهر، جيسيكا حسام الدين، وعايدة رياض، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 مسلسل "إش إش"

ويدور أحداث مسلسل "إش إش"، المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول "مي عمر" التي تجسد شخصية راقصة درجة ثالثة، وتواجه أزمات عديدة في حياتها، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ويشارك فيه كل من: ماجد المصري، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، عصام السقا، هالة صدقي، إنتصار، إيهاب فهمي، علاء مرسي، وطارق النهري، إدوارد، والعمل تأليف، ومن إخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط