الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
القارئ نيوز القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ماس كهربائي وراء حريق مصنع قطن بـ الغربية

حريق في مصنع قطن
حريق في مصنع قطن بـ الغربية

كشفت التحريات الأولية التي أجراها أمن الغربية، حول اندلاع حريق داخل مصنع قطن بقرية العثمانية بمركز المحلة في الغربية، إن سبب الحريق ماس كهربائي.

تمكن رجال الحماية المدنية، منذ قليل، من إخماد نيران حريق نشبت داخل مصنع قطن بقرية العثمانية بمركز المحلة، وجاري معرفة حجم الخسائر المادية.

تفاصيل الواقعة

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من شرطة المحلة يفيد بورود بلاغا باندلاع حريق هائل في مصنع قطن بالمحلة الكبرى.

سبب وقوع الحريق

على الفور انتقل رجال الأمن وقوات الحماية المدنية برفقة 5 سيارات إطفاء، وبعد الفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي بأحد أعمدة الإنارة.

وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع اى إصابات بشرية والخسائر الأولية تصل إلي 3 مليون جنيه، وتم إجراء عمليات تبريد لمخلفات الحريق بمصنع القطن حتى لاتتجدد النيران مرة أخرى وفصل القطن المحترق عن باقي القطن.

نائب محافظ الغربية يتابع اعمال تبريد الحريق

وفى ذات السياق، انتقل الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية لمتابعة جهود اخماد الحريق الهائل الذي نشب بأحد مصانع القطان والذي أدى إلى تلف كميات كبيرة من القطن وتطاير ألسنة اللهب و النيران.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية،وتولت النيابة التحقيق.

انفجار أنبوبة غاز في الدقهلية

وفى وقت سابق، انفجرت أسطوانة غاز داخل احدى منازل مدينة المطرية في الدقهلية، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص  من أسرة واحدة بحروق مختلفة في الجسم، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل واقعة انفجار إسطوانة غاز في منزل بالدقهلية

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، اخطارا يفيد بورود بلاغا من مستشفي المطرية العام، بإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة.

سبب انفجار أنبوبة الغاز 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن بـ الدقهلية برفقة سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبعد الفحص والمعاينة وإجراء التحريات الأولية تبين أن أثناء الام بطهو الطعام حدث تسريب فى الغاز من الأنبوبة مما ادي إلى انفجارها، وإصابة الام والأب واثنين من الأبناء.

تم نسخ الرابط