الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مصدر يكشف فرص مشاركة فتوح في السوبر المصري

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك على موقف مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر مع بعثة النادي، وذلك خلال اجتماع تنسيقيا لإقامة بطولة كأس السوبر المصري، التي ستقام على الأراضي الإماراتية بين يومي 20 و24 من شهر أكتوبر الحالي .

وضم الاجتماع الذي أقيم أمس الثلاثاء كل من، وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم بمقر الاتحاد، ممثلي الاتحاد، الشركة المتحدة للرياضة والأندية المشاركة بالبطولة.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

وقد قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، منتصف سيبتمبر الماضي، إخلاء سبيل لاعب الزمالك أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر الجاري، حيث أحالت النيابة العامة فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

موقف أحمد فتوح مع البعثة

ويسافر الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، ولكن أحمد فتوح لن يتمكن من السفر مع بعثة الأبيض بسبب قضيته المقرر لها يوم 22 من شهر أكتوبر .

ويواجه الفارس الأبيض نظيره بيراميدز يوم 20 أكتوبر الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة في نصف النهائي على إستاد آل نهيان.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الخميس 24 أكتوبر، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت القاهرة.

وحال فوز الزمالك في المباراة التي ستجمعه مع نادي بيرميدز وتأهله الي المباراة النهائية ، من المحتمل أن يلحق فتوح بمعسكر الفريق بالامارات للدخول في أجواء المباريات .

يذكر أن بطولة السوبر المصري ستقام لأول مرة هذا العام بين أربع أندية هم الأهلي بطل الدوري المصري و بيرميدز  بطلا لكأس مصر و سرميكا الحاصل على كأس الرابطة و الزمالك المشارك بالجولدن كارد.

وتشارك أندية الأهلي، الزمالك، سيراميكا كليوباترا وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، وتستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وفي ذات السياق تأتي استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقّعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي.

 

 

تم نسخ الرابط