الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الزمالك يعلق على أزمة منشطات السوبر الأفريقى

الزمالك
الزمالك

علق أحمد سالم المتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك على الأنباء التي تتحدث عن ثبوت إيجابية منشطات لاعب من لاعبى القطبين فى مباراة السوبر الأفريقى.

تفاصيل أزمة منشطات السوبر الأفريقي

وكانت السوشيال ميديا قد اشتعلت خلال الساعات الأخيرة  بخبر تعاطي لاعب من القلعة البيضاء للمنشطات دون الإفصاح عن إسم اللاعب بشكل صريح.

وقد تحدث الإعلامي هاني حتحوت في هذا الأمر قائلًا إن المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للزمالك، قد خضع لاختبار منشطات عقب السوبر الإفريقي وجاءت نتيجته إيجابية.

وأكد سالم وعبر تصريحات له منذ قليل : الزمالك لم يتلقى أى شيء من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات يفيد بإيجابية عينة لاعب من لاعبى الفريق الأبيض فى مباراة السوبر الأفريقى التى أقيمت فى السعودية.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز الزمالك ببطولة السوبر على حساب الأهلي، ليتوج الزمالك بطلاً للسوبر الافريقى.

واستطاع الزمالك التغلب على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

وسجل وسام أبوعلى هدف الأهلي الأول في الدقيقة 39 من علامة الجزاء تحصل عليها أكرم توفيق ليمنح الأحمر التقدم بنتيجة 1-0.

وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 77 بعد عرضية من عمر جابر من ليمنح الأبيض التعادل بنتيجة 1-1.

فى أول تعليق من المتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك على إعلان نادي رابيد بوخارست الرومانى عن قرار لـ صالحة صادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم فى قضية الجابوني أرون بوبيندزا.

المتحدث الرسمي للزمالك يفصح حقيقة اللاعب

اللاعب الذى قيل أن الزمالك تعاقد معه، وكان من المفترض أن يكون صفقة من صفقات الزمالك الجديدة، ثم ماطل فى الحضور، ولم ياتى للانضمام للزمالك، أقر واعتمد الفيفا منذ قليل قيد اللاعب في قائمة النادي الروماني رابيد بوخاريست، ليتم قيده بصورة رسمية فى قائمة فريقه الجديد.

وأكد الفيفا صحة اجراءات انتقال اللاعب لـ رابيد بوخارست، وأعلن النادى الرومانى عن هذا الأمر، لـ يعلق المتحدث الرسمي على هذا الامر.

أحمد سالم فى تصريحاته منذ قليل أكد ان الزمالك لم يصله أي خطاب رسمي من الفيفا في هذا الشأن، مؤكداً أن الزمالك له حق فى اللاعب الذى وقع للنادى، ثم انتقل للدوري الروماني.

كان من المتوقع أن يتسلم النادي الروماني بطاقة دولية مؤقته للاعب، ونحن جهزنا ملف كامل وسـ نقدمة للفيفا خلال ساعات.

كل الأوراق الموجودة فى الملف تثبت أحقية الزمالك فى اللاعب، والدليل أن الزمالك حصل على بطاقته الدولية.

تم نسخ الرابط