الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بث مباشر| القناة الناقلة لـ مباراة مصر وموريتانيا فى تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

بقيادة حسام حسن المدير الفني يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة حاسمة في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره منتخب موريتانيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

القناة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا :

تنقل قناة بى إن سبورتس مباراة مصر وموريتانيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب.

موعد مباراة مصر وموريتانيا:

من المقرر أن تقام المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة،على ملعب "شيخا ولد بيديا" المغطى بالنجيل الصناعي، وسط تحذيرات للاعبين خوفا من الإصابات.

التشكيل المتوقع للمنتخب أمام موريتانيا :

وشهد تشكيل منتخب مصر إجراء العديد من التغييرات تتمثل في مشاركة خالد صبحي في الجانب الدفاعي ليكون بجوار محمد عبد المنعم ورامي ربيعة.

ومن المتوقع أن يعتمد حسام حسن على محمود صابر في وسط الملعب ليشارك على حساب حمدي فتحي الشكل الهجومي سيتغير من خلال تواجد أسامة فيصل لقيادة الأمامي وسيكون بجواره عمر مرموش وأحمد سيد "زيزو" على حساب محمود حسن "تريزيجيه"، ومحمد صلاح.

التشكيل المتوقع مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد حمدي - محمد عبدالمنعم - خالد صبحي - رامي ربيعة - أحمد عيد.

الوسط : محمود صابر - مروان عطية.

الهجوم: عمر مرموش - أسامة فيصل - أحمد سيد "زيزو.

غياب محمد صلاح عن المنتخب :

يترأس بعثة المنتخب الوطني محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتضم البعثة جميع اللاعبين باستثناء محمد صلاح ونبيل عماد دونجا ومصطفى محمد، وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري.

نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة :

حقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة الماضي.

مصر تتصدر المجموعة قبل مواجهة موريتانيا

يتصدر منتخب مصر مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

حكم مباراة مصر وموريتانيا في لقاء اليوم:

يدير طاقم حكام من موريشيوس مباراة مصر وموريتانيا فى نواكشوط اليوم الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، وتقام مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره الموريتاني في إياب تصفيات أمم أفريقيا  فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأسند الكاف مباراة مصر وموريتانيا لطاقم حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال، وهو بالمناسبة الحكم الذى أدار مباراة الأهلي وجورماهيا قبل أيام في دوري أبطال أفريقيا.

ويتكون الطاقم من أحمد امتياز هيرالال حكما للساحة، ويعاونه أسويت تيلوك ورام باباجي، إلى جانب الحكم المورشيوسي جيان برادلي بالتشي.

تم نسخ الرابط