الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بـ مشاركة 25 لاعباً.. بعثة الأهلي تطير للإمارات لخوض السوبر المصري

 الأهلي
الأهلي

كشف مسئولو النادي الأهلي مساء الخميس، موعداً للسفر إلى الإمارات استعداداً لخوض منافسات كأس السوبر المصري، والتي يستهلها بمواجهة سيراميكا 20 أكتوبر الجاري، وفي حال الفوز يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.

موعد سفر الأهلي للإمارات

ومن المقرر أن يسافر الأهلي في السادسة والنصف مساء الخميس إلى الإمارات، بعد خوض مران صباحي على ملعب مختار التتش، وبعدها يتناول اللاعبون وجبة الغداء ويستقلون الحافلة إلى مطار القاهرة ومنه إلى الإمارات.

ويخوض الأهلي مباريات كأس السوبر المصري باعتباره بطل الدوري المصري في النسخة الماضية، بينما يلعب سيراميكا باعتباره بطل كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وتضم قائمة الأهلي التي ستواجه العين الاماراتى 25 لاعباً هم:

محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

الترتيبات النهائية لرحلة الإمارات في بطولة السوبر المصري

وفي وقت سابق أنهى مسئولو الأهلى، خلال الساعات الأخيرة، الترتيبات النهائية لرحلة الإمارات لخوض منافسات بطولة السوبر المصري في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري ، وأجرى مسئولو الأهلي اتصالات بالسفارة المصرية بالإمارات من أجل إنهاء بعض الأمور الخاصة برحلة الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري، التي يستهلها الأهلي بمواجهة سيراميكا يوم 20 أكتوبر على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز على لقب البطولة.

وأنهي مسئولو القلعة الحمراء ترتيبات الرحلة بالتنسيق مع السفارة الإماراتية بالقاهرة، حيث يقوم محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في الإمارات بالتنسيق مع جهاز الكرة بالأهلي لإنهاء كافة ترتيبات الرحلة.

ويلتقى فريقا الأهلي وسيراميكا في الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد محمد بن زايد بالإمارات فى نصف نهائى بطولة السوبر المحلى.

وفي وقت سابق كان مسئولو النادي الأهلي يفاضلون بين مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، ولكن يميل مارسيل كولر لضم البانوبي عن زيكو، وهو ما سيتحدد خلال الأيام المقبلة، لاسيما وأن الأهلي لم يفتح خط مفاوضات مع زد بشأن ضم زيكو أو البانوبي حتى الآن.

وأعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء (iffhs) عن التصنيف السنوي لأفضل الأندية، والتي شهدت تواجد الأهلي في المركز العشرين بتصنيف (iffhs)، وذلك عن الفترة من أول أكتوبر 2023 حتى 30 سبتمبر 2024،

تم نسخ الرابط