الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الأهلي يُجدد عقود 3 لاعبين في هذا الموعد

الأهلي
الأهلي

قرر النادي الأهلي تجديد عقود ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء ارتباطات الفريق في شهر أكتوبر الذي يتضمن منافسات مهمة.

ويستعد الأهلي لخوض عدة مباريات حاسمة، بما في ذلك غمار كأس السوبر المصري، ومواجهة العين الإماراتي في كأس الإنتركونتينتال.

قرار عاجل في الأهلي بخصوص 3 لاعبين

واتخذ محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قراراً بتجديد عقود مصطفى شوبير، مروان عطية، وأحمد كوكا، مع تحسين الجوانب المالية لكل لاعب، وذلك بعد انتهاء مباريات السوبر والمواجهة مع العين، بهدف الحفاظ على تركيز اللاعبين.

من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في ملعب “محمد بن زايد” بالإمارات يوم الأحد 20 أكتوبر.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

سبق أن التقى الأهلي وسيراميكا كليوباترا في مباراة واحدة فقط في نصف نهائي السوبر المصري، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، مما أتاح له الوصول للنهائي والتتويج باللقب بعد الفوز على مودرن سبورت 4-2.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى الإمارات

تغادر بعثة النادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، إلى الإمارات يوم الخميس 17 أكتوبر استعداداً للمشاركة في كأس السوبر المصري المقرر إقامته بين 20 و24 أكتوبر.

استعدادات الأهلي لبطولة السوبر المصري

استقر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إجراء ثلاثة تدريبات فقط قبل بدء منافسات السوبر. حصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية غداً قبل السفر.

سيتدرب الأهلي مرتين في الإمارات قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في 20 أكتوبر.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ومن المقرر ان تنقل أحداث وفعاليات بطولة كأس السوبر المصري، وبالتحديد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، على عدة قنوات، من بينها أبو ظبي الرياضية وقنوات أون تايم سبورتس، الحاصلين على الحقوق الحصرية للقاء.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلى وسيراميكا

وفي النسخة الجديدة للسوبر المصري يلتقي يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

الأندية المشاركة في البطولة

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الامارات غداً الخميس، حيث تقام الجمعة التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية السبت المقبل استعداداً لمباراتي نصف النهائي.

يذكر أن قد توج الأهلى بـ14 لقب سوبر مصري في أعوام 2003، 2005، 2006، 2007، 2008، 2010، 2012، 2014، 2015، 2017، 2018، 2020، 2021، 2022.

وتوج الزمالك بلقب السوبر المصرى 4 مرات أعوام 2001، 2002، 2016، 2020.

تم نسخ الرابط