الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

السوبر المصري| آخر استعدادات الزمالك قبل السفر للإمارات

الزمالك
الزمالك

يستعد لاعبي الزمالك لمواجهه نظيره بيراميدز، مساء يوم الأحد القادم، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته، اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى الإمارات لخوض مباريات بطولة السوبرالمحلى، والتي تقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

الزمالك يختتم تدريباته قبل السفر للإمارات للمشاركة فى السوبر المحلي 

ويخوض الفريق أخر تدريباته اليوم على أن يطير الى الامارات غدا الخميس. 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تكليف حسام المندوه برئاسة بعثة الفريق الأول التي ستسافر إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

موعد سفر بعثه الزمالك إلى الإمارات لخوض بطوله السوبر المصرى

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى أبو ظبي غدا بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وتقرر سفر بعثة فريق الزمالك على متن طائرة خاصة في العاشرة صباح غد، بعدما كان من المقرر سفر الفريق في الثانية ظهر نفس اليوم، حيث فضل الجهاز الفني السفر مبكرا وخوض التدريب الأول للفريق في الإمارات الخميس.

أهم تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادي الزمالك

أكد المتحدث الرسمى لنادى الزمالك احمد سالم ان كل الترتيبات الخاصة بسفر الفريق الاول الكروي بالزمالك للإمارات صباح غداً الخميس على ما يرام.

أوضح أحمد سالم المتحدث الرسمي بإسم النادى، أن كل الترتيبات الخاصة بسفر الفريق الاول الكروي بالزمالك للإمارات صباح غداً الخميس على ما يرام.

وأشار الى ان بداية التحضير للبطولة، جاءت بسفر عبد الواحد السيد مبكرا للإمارات لترتيب الأمور استعداداً للسوبر المصري.

وأكد أن الأبيض في حالة تركيز تامة على المستوى الفني والإداري، لتحقيق لقب السوبر، والقلعه البيضاء لا تحتاج لشعار ليثبت أي شيء، قيمة النادي باسمه وتاريخه.

وأضاف الأبيض هو أكبر قلعة رياضية بمصر والوطن العربي من وجهة نظر جماهيره ولا داعي لامتعاض البعض من الشعار.

وأتم الزمالك يعمل على إنهاء كل القضايا بالفترة القادمه، عقب حل العديد من الملفات الأخرى السابقه.

اجتماع لبيب رئيس نادى الزمالك مع جوميز قبل السفر للإمارات

يعقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، وأحمد سليمان، المشرف العام على الفريق الكروى الأول، جلسة خلال ساعات مع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى، من أجل وضع الترتيبات النهائية قبل سفر بعثة الأبيض غدًا، الخميس، إلى الإمارات لخوض مواجهات السوبر المصرى، الذى تشارك فيه أندية الزمالك وبيراميدز والأهلى وسيراميكا .

واستقر مجلس ادارة القلعه البيضاء على صرف مكافآت السوبر الإفريقى قبل السفر إلى الإمارات من أجل تحفيز اللاعبين على حصد اللقب المصرى.

وأكد  حسين لبيب رئيس نادى الزمالك على جوميز المدير الفنى للفريق بعدم التفريط فى البطولة المحلية وضرورة استغلال الحالة المعنوية المرتفعة التى سيطرت على اللاعبين بعد حصد اللقب الإفريقى.

أهم طلبات جوميز لمجلس الإدارة

من جهة أخرى أخطر جوميز مسؤولى نادى الزمالك برفضه التعاقد مع أى من الثنائى محمود جهاد، لاعب خط وسط فاركو، وعمرو قلاوة، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا.

وأكد المدير الفنى البرتغالى لمسؤولى القلعة البيضاء أنه ليس فى احتياج للاعب خط وسط مدافع، لافتًا إلى أن طريقته فى اللعب تعتمد على لاعب واحد فى هذا المركز، وهو نبيل عماد «دونجا»، وهناك الثنائى زياد كمال ومحمد شحاتة، بديلان.

كما اعتبر جوميز أن النادى الأبيض ليس فى حاجة لمدافع جديد بعد عودة محمود حمدى الونش من الإصابة خلال المرحلة المقبلة، وكان الونش قد بدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل تمهيدًا للاستعانة به فى المباريات، ويرفض «جوميز» المجازفة باللاعب فى المباريات المحلية رغم حاجة الفريق إليه.

تم نسخ الرابط