الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الاختبار الطبي يحسم موقف «ليفاندوفسكي» من مواجهة إشبيلية

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يستعد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، للخضوع لاختبار طبي لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة في مباراة إشبيلية القادمة ضمن الدوري الإسباني.

تفاصيل تعرض ليفاندوفسكي للإصابة

وتعرض ليفاندوفسكي لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده ضد البرتغال، ثم لعب نصف ساعة فقط في مواجهة كرواتيا، حيث قدم تمريرة حاسمة ولكنه تعرض لإصابة جديدة نتيجة تدخل حارس مرمى كرواتيا.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة لا يرغب في المخاطرة بصحة اللاعب، وسيتوجه ليفاندوفسكي إلى مقر النادي لإجراء الفحوصات الطبية فور وصوله إلى كتالونيا، لتحديد موقفه النهائي من المباراة.

ترتيب ليفاندوفسكي قائمة هدافي الدوري الإسباني

ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف، بفارق 4 أهداف عن أيوزي بيريز صاحب المركز الثاني.

تعليق ليفاندوفسكي على أنباء الإصابة

وبدأ ليفاندوفسكي اللقاء على مقاعد البدلاء بسبب إصابة طفيفة، دخل الملعب في الدقيقة 62، وخلال المباراة، تعرض لإصابة في ساقه اليمنى أثناء تنافسه على الكرة مع الحارس دومينيك ليفاكوفيتش.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، ظهر ليفاندوفسكي وهو يعرج بعد انتهاء المباراة، وعندما سئل عن حالته، قال: "ساقي بخير" دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

استعدادات برشلونة للمباريات المقبلة

يستعد برشلونة لمواجهات قوية بعد التوقف الدولي، حيث سيواجه بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ثم ريال مدريد في الدوري الإسباني.

موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني

ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية، المواجهة المقبلة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، يوم 26 من شهر أكتوبر المقبل، موعداً لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدور الأول من الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة وريال مدريد في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني يوم 26 من شهر أكتوبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

الكلاسيكو الأول لـ«مبابي»

وتعتبر تلك مباراة الكلاسيكو المقبلة، هي الأولى للدولي الفرنسي كيليان مبابي، المنضم حديثاُ للفريق الميرنجي، خلال فترة لانتقالات الصيفية المنصرمة.

تم نسخ الرابط