الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
القارئ نيوز القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

5 غيابات تضرب صفوف الأهلي قبل السوبر المصري.. تعرف عليها

الأهلي
الأهلي

تحرك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة، بعد خوض تدريباته الجماعية اليوم الخميس، استعدادًا للسفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقررة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وشارك اللاعبون الدوليون في المران الختامي اليوم، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث عاد كل من محمد الشناوي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، مروان عطية، وأحمد نبيل "كوكا" للانتظام مع الفريق.

5 غيابات تضرب الأهلي قبل السوبر المصري

سيفتقد الأهلي خمسة لاعبين في البطولة، يتصدرهم التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة في وتر أكيليس، كما يغيب محمد هاني بسبب إصابة تعرض لها في كأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى كريم فؤاد الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

كما من المتوقع أن يغيب الثنائي الشاب مصطفى أبو الخير وسمير محمد عن السفر إلى الإمارات لأسباب فنية وفقًا لرؤية المدرب السويسري مارسيل كولر.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

تبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في الساعة 4:05 عصرًا على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على استاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية في الساعة 8 مساءً، بينما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

قائمة الأهلي في السوبر المصري

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: رامي ربيعة، يحيى عطية الله، يوسف أيمن، أشرف داري، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، كريم نيدفيد، عمر كمال.

- خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي -محمود عبدالمنعم كهربا.

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري بالإمارات

وتنقل مباريات السوبر المصري التي ستقام في الإمارات، عبر قناة أون تايم سبورتس، والتي تُبث على التردد 11861، بمعامل ترميز 27500، واستقطاب عمودي.

كما يمكنهم متابعة الأحداث عبر قناة أبوظبي الرياضية، المتاحة على التردد 12091، بنفس معامل الترميز 27500، واستقطاب عمودي.

تم نسخ الرابط