الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

تاريخ اللقاءات بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري يعود إلى مباراة واحدة فقط، حيث التقيا في نصف نهائي النسخة الماضية، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، مما مهد له الطريق للتأهل إلى النهائي، الذي توج فيه باللقب بعد انتصاره على مودرن سبورت بنتيجة 4-2.

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

من المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطى عضو مجلس إدارة النادي، إلى الإمارات يوم الخميس 17 أكتوبر، تحضيرًا لمنافسات كأس السوبر.

عدد تدريبات الأهلي قبل السوبر

استقر الجهاز الفني للأهلي على إجراء ثلاث تدريبات فقط قبل بدء منافسات السوبر. حصل اللاعبون على راحة يوم الأربعاء، على أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم الخميس قبل السفر إلى الإمارات.

ويخوض النادي الأهلي تدريبين، في الإمارات العربية المتحدة استعدادًا للمباراة المرتقبة ضد سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

تُقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم 20 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

ويسعى النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، في أولى مبارياته بالسوبر الإفريقي، لتحقيق الانتصار، ولا سيما الفوز بالبطولة، لمصالحة الجماهير، بعد خسارة السوبر الإفريقي،  لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

في المقابل يسعى فريق سيراميكا كليوباترا، بقيادة أيمن الرمادي لصنع المفاجأة والإطاحة بالنادي الأهلي، من منافسات بطولة كأس السوبر المصري، والوصول للمباراة النهائية من أجل التتويج باللقب.

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري

وتنقل أحادث وفعاليات مباريات السوبر المصري، عبر عدة قنوات مختلفة، وهي قناة أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضية، بالإضافة إلى قناة SSC، السعودية، والحاصلة على حقوق بث البطولة في الشرق الأوسط.

وفي وقت سابق قرر النادي الأهلي تجديد عقود ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء ارتباطات الفريق في شهر أكتوبر الذي يتضمن منافسات مهمة.

واتخذ محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، قراراً بتجديد عقود مصطفى شوبير، مروان عطية، وأحمد كوكا، مع تحسين الجوانب المالية لكل لاعب، وذلك بعد انتهاء مباريات السوبر والمواجهة مع العين، بهدف الحفاظ على تركيز اللاعبين.

من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في ملعب “محمد بن زايد” بالإمارات يوم الأحد 20 أكتوبر.

تم نسخ الرابط