الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

وظائف خالية للمؤهلات العليا والمتوسطة.. تعرف

وزارة العمل
وزارة العمل

أكدت وزارة العمل توفير عدد كبير من الـ وظائف الخالية والفرص الوظيفية داخل مصر وخارجها، في مختلف القطاعات، فضلا عن نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تطلقها الوزارة بشكل دوري.

وذلك ضمن الجهود المبذولة لتعزيز مستوى الحياة وتحسين فرص العمل للشباب، وضمن إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي.

تفاصيل وظائف وزارة العمل

ويستعرض «القارئ نيوز» التفاصيل الكاملة لـ وظائف وزارة العمل خلال شهر أكتوبر

وتشمل فرص عمل في مصنع النسيج ببني سويف، ووظائف شاغرة في أسواق لولو، والعمل في البوسنة والهرسك، وكذلك ملتقى توظيف بني سويف.

وظائف مصنع النسيج ببني سويف

أكدت مديرية العمل في محافظة بني سويف توفير 341 فرصة عمل جديدة في مصنع «فابلوس نت وير» الواقع في عزبة بلبل، تستهدف هذه الفرص الشباب من سن 18 إلى 25 عامًا، بما في ذلك الحاصلين على مؤهلات تعليمية متنوعة، حيث تشمل الوظائف المطلوبة:

ـ فني ماكينات

ـ أمن إداري

ـ مسؤول حركة

ـ فني جودة

ـ فني كهرباء

ـ مسؤول تخطيط

طرق التقديم على وظائف مصنع النسيج

يتم التقديم على هذه الفرص من خلال إدارة بحوث العمالة بمقر ديوان عام المديرية، مما يساهم في توفير فرص عمل لائقة ومناسبة للشباب.

فرص العمل في البوسنة والهرسك

أعلنت الوزارة عن توفر فرص جديدة للعمل هناك، وتركز هذه الفرص على مشغلي رافعات، حيث سيتم إجراء اختبارات لتحديد مستوى المهارة في هذا المجال.

مزايا فرص عمل البوسنة والهرسك

ـ راتب شهري يصل إلى 700 يورو.

ـ توفير سكن ووجبات.

ـ مواصلات خاصة من وإلى أماكن العمل.

ـ تأمين صحي وتأمين إضافي ضد إصابات العمل.

ويتم التقديم لهذه الفرص مجانا، ويبدأ من 15 أكتوبر 2024، ويتطلب تقديم بعض المستندات الأساسية مثل صورة من جواز السفر وشهادات الخبرة.

فرص عمل في شركة اللولو هايبر ماركت التجارية

كما أعلنت وزارة العمل عن توفر 225 فرصة عمل في إحدى الشركات التجارية، بشرط أن يكون المتقدمين حاصلين على مؤهلات متوسطة أو عليا، و سن لا يتجاوز الـ40 سنة، تتراوح الرواتب بين 6 آلاف و9 آلاف جنيه، وتشمل الوظائف التالية:

ـ خدمة عملاء

ـ كاشير

ـ أمن إداري

ـ طهاة

ـ خبازين

ـ حلوانيين

جاء ذلك بعد أسبوع واحد من لقاء وزير العمل محمد جبران، مع وفدِ من إدارة "الشركة" برئاسة حذيفة القرشي المدير الاقليمي، وحضور:

 وائل محمد مدير الفروع، ومحمد فهمي رئيس قطاع الموارد البشرية، ومحمد حمزة رئيس قسم الموارد البشرية، والاتفاق على توفير 2000 فرصة عمل على مراحل، تزامنا مع توسعات الشركة.

طريقة التقديم على الـ وظائف

يتم التقديم على هذه الوظائف عبر الإنترنت من خلال الرابط المخصص على صفحة وزارة العمل بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ملتقى توظيف بالشراكة مع جامعة بنها

وكانت مديرية العمل بمحافظة القليوبية، نظمت ملتقى توظيف بالشراكة مع جامعة بنها، وتم توفير 2500 فرصة عمل بالتعاون مع 30 شركة ومصنعا، يهدف هذا الملتقى إلى ربط الخريجين بسوق العمل وتلبية احتياجات القطاع الخاص، وجرى تنظيم الفعالية تحت إشراف الجامعة ومديرية العمل، وتم تأكيد أهمية الشفافية والمصداقية في عرض فرص العمل المتاحة.

تم نسخ الرابط