الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الزمالك يتسلح بـ «الجزيري وفرج » استعداداً للسوبر المصري

الزمالك
الزمالك

وصل إلى القاهرة في الساعات الماضية التونسي الجزيري والفلسطيني فرج، لاعبا نادي الزمالك الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء التزاماتهما مع منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.

اطمأن الجهاز الإداري لنادي الزمالك على وصول الثنائي، حيث من المقرر أن يرافقا بعثة الفريق التي ستغادر إلى الإمارات غدًا استعدادًا لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات صباح غدٍ الخميس، تحضيرًا للمنافسات المرتقبة.

من ناحية أخرى، استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على استمرار المغربي محمود بنتايك في قيادة الجبهة اليسرى للقلعة البيضاء، في بطولة السوبر المصري،المقرر إقامتها في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويؤمن جوميز بقدرات محمود بنتايك في الجبهة اليسرى بعد تقديمه مستوى جيد،في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلى وانتهت بتتويج القلعة البيضاء باللقب على حساب الأهلي.

وكان بنتايك يعانى من إجهاد عضلى خلال الأيام القليلة الماضية، وخضع لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى بالزمالك، وظهر فى التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق بعدما تعافى من الإجهاد الذى عانى منه مؤخرا.

الزمالك يستعد للمشاركة في السوبر المصري

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

ويواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان بأبو ظبي عاصمة الإمارات.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل موقعة السوبر الإفريقي

وتقابل الزمالك وبيراميدز في مختلف البطولات في 19 مباراة سابقة، تمكن الزمالك من تحقيق الفوز والتفوق على بيراميدز في 11 مباراة، فيما انتهت 6 مباريات بالتعادل.

في المقابل نجح الفريق السماوي، في الفوز بمباراتين فقط، من أصل 19 لقاء خاضه أمام الفارس الأبيض.

وخلال 19 مواجهة أمام بيراميدز، سجل لاعبو الزمالك، 41 هدفًا، فيما اهتزت شباكه بـ24 هدفًا.

الهداف التاريخي لمواجهات الزمالك وبيراميدز

ويعد أشرف بن شرقي، الدولي المغربي، ونجم الزمالك السابق، هو الهداف التاريخي في مباريات الفريقين برصيد 4 أهداف، ويأتي في المرتبة الثانية الدولي المصري مصطفى محمد برصيد 3 أهداف.

وعقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، وأحمد سليمان، المشرف العام على الفريق الكروي الأول، جلسة اليوم لمناقشه وحسم الملفات المختلفة للفريق الأول لكرة القدم و من أجل وضع الترتيبات النهائية قبل سفر بعثة الأبيض غدًا الخميس، إلى الإمارات لخوض مواجهات السوبر المصري، الذى تشارك فيه أندية الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا.

تم نسخ الرابط