الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الصفقات الجديدة.. قائمة الأهلي المشاركة في كأس السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن قائمة فريق الأهلي التي ستخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، المقررة يوم 20 أكتوبر.

وفي برنامجه "حارس الأهلي" على قناة الأهلي، كشف شوبير عن قائمة المباراة التي ستحدد المتأهل إلى نهائي كأس السوبر، والذي سيقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر.

واستقر مارسيل كولر، على استدعاء 25 لاعبًا للقائمة المتجهة إلى الإمارات، والتي تضم الصفقات الجديدة مثل أشرف داري، عمر الساعي، ويحيى عطية الله.

قائمة الأهلي للسوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف

خط الدفاع: رامي ربيعة - يحيى عطية الله - يوسف أيمن- أشرف داري - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس - كريم نيدفيد - عمر كمال.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - عمرو السولية - كريم نيدفيد - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - عمر الساعي - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي - محمود عبدالمنعم كهربا.

ويخوض الأهلي البطولة بصفته بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي، بينما يسعى سيراميكا كليوباترا للتألق بعد فوزه بكأس الرابطة المصرية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يسعى لمصالحة الجماهير

يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا كخطوة أولى نحو التتويج بالبطولة، لتعويض جماهيره بعد خسارته لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت في السعودية الشهر الماضي.

وفي المقابل، يأمل أبناء أيمن الرمادي في إحداث مفاجأة وإقصاء الأهلي من البطولة للوصول إلى النهائي.

مواعيد بطولة السوبر المصري

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري من 20 إلى 24 أكتوبر، حيث تتنافس الأندية الكبرى على اللقب.

جدول مباريات السوبر المصري

تبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة، تليها مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً.

يستعد النادي الأهلي، بقيادة المدرب مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

تاريخ اللقاءات بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري يعود إلى مباراة واحدة فقط، حيث التقيا في نصف نهائي النسخة الماضية، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، مما مهد له الطريق للتأهل إلى النهائي، الذي توج فيه باللقب بعد انتصاره على مودرن سبورت بنتيجة 4-2.

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

من المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطى عضو مجلس إدارة النادي، إلى الإمارات يوم الخميس 17 أكتوبر، تحضيرًا لمنافسات كأس السوبر.

تم نسخ الرابط